عاجل تورط “3” ضباط قامت النيابة باحتجازهم بينهم ضابط بجهة سيادية وآمين شرطة في مقتل سمسار أكتوبر وتفاصيل أخرى مثيرة.

عاجل تورط “3” ضباط  قامت النيابة باحتجازهم بينهم ضابط بجهة سيادية  وآمين شرطة في مقتل سمسار أكتوبر وتفاصيل أخرى مثيرة.

بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب يستغيث من داخل سيارة ملاكي  ماركت هيواندي النترا  بشارع شهاب بالمهندسين، وحاول بعض المارة إنقاذه بحسب تصريح والده، أخبرهم الخاطفون أن الشخص الموجود معهم  نصاب وسوف يقوموا بتسليمه للشرطة.

و عثر بعد ذلك على جثة المجني عليه فريد شوقي سمسار أكتوبر،  في منطقة القناطر  وتم نقله لمستشفى قليوب،  ووجد بجثة المجني عليه نزيف بالأنف والفم وكسر بالقدم وجرح غائر في الجمجمة وجرح آخر خلف الأذن به نزيف أيضا، ومناطق متلونة باللون الأزرق في الظهر  والذراعين.

وأكد والد المجني عليه، أن ابنه المقتول فريد، ترك رسالة لأخيه أحمد، يؤكد فيها أنه خائف من آمين الشرطة يسمى “عصام شلبي”      يعمل حاليا بمرور أكتوبر وأن آمين الشرطة المذكور يكمن كل شر للمجني عليه بحسب رواية آبيه.

وصرحت فاتن شقيقة المجني عليه فريد    أن : “لديهم معلومات كثيرة فى القضية ولها أبعاد كثيرة، ولن نتكلم حتى نفهم، لأن فيه ناس كبيرة فى القضية ونحن جميعاً فى حالة انهيار، خاصة أبى وأمى، لأن حالتهم سيئة من وقت الجريمة، بالإضافة إلى زوجة أخى، ومفيش حاجة فى الدنيا هتعوضنا عنه”.

وبعد القبض على آمين الشرطة، من قبل أجهزة الأمن، تم القبض على ثلاثة ضباط آخرين متورطين في الواقعة بحسب تحقيقات النيابة واحتجازهم  بمعرفتها  وذكر أحد المواقع الإخبارية، وهو موقع المصري اليوم، أن من بين الضباط المتهمين ضابط يعمل بجهة سيادية.