وظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتي

وظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتي
وظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتي

نشرت جامعة القصيم يوم أمس الأحد على موقعها الالكتروني اعلان توافر عدد من الوظائف الشاغرة في برنامج التشغيل الذاتي بكلية طب الأسنان .
ننشر على مصر فايف المسمى الوظيفي للوظائف الشاغرة على النحو التالي :

– طبيب / طبيبة أسنان مقيم -طبيبة مقيمة (طواريء) – فني تركيبات أسنان – فني تقويم أسنان – فني تعقيم – فني أشعة أسنان – مساعد / مساعدة طبيب أسنان – أخصائية صحة فم – أخصائية تمريض اسعاف – أخصائية تمريض  وغيرها من من الوظائف الأخرى التي تجدون تفاصيلها في الاعلان .

وظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتيوظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتي 1وظائف شاغرة بجامعة القصيم ببرنامج التشغيل الذاتي 2
يتم التقديم لهذه الوظائف لمن تتوفر فيهم الشروط اللازمة، بتعبئة طلب التوظيف المنشور على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة  (https://srv.qu.edu.sa/qu/ui/guest/empApplication/index/typeEmpApplicationIndex.faces).

حددت الجامعة فترة تقديم الطلبات لمدة ستة أيام تبدأ من اليوم الاثنين 23/ 5/ 1435هـ.

من بين الشروط التي حددتها الجامعة ، أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يقل عمره عن 18 عاماً، وعليه أن يرفق صورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة بالنسبة للنساء، مع إرفاق صورة مصدقة من المؤهل العلمي وصورة مصدقة من شهادة الخبرة، ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيانات مثبتة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إضافة إلى إرفاق صورة مصدقة من الدورات التدريبية فضلاً عن تعبئة نموذج طلب التوظيف.