زوجان يطعنان بعضهما بطعنات نافذة بالسكاكين بالإسكندرية وينتقلا إلي المستشفي في حالة حرجة

زوجان يطعنان بعضهما بطعنات نافذة بالسكاكين بالإسكندرية وينتقلا إلي المستشفي في حالة حرجة
زوجان يطعنان بعضهما بالسكاكين

تسببت المشاكل الزوجية بمحافظة الإسكندرية في إصابة زوجان بطعنات نافذة في مناطق متفرقة ومختلفة بالجسم بعدما قام كل منهما بطعن الأخر مستخدمين سكاكين المطبخ، وقد تم نقلهم إلي المستشفي في حالة حرجة جدا.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي المقدم أحمد مليس رئيس مباحث قسم المنتزه بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة عنيفة داخل شقة بالعقار بين زوجة وزوجها بالسلاح الأبيض.

وعلي الفور فقد أنتقل المقدم أحمد مليس والقوة المرافقة له فوجدهما غريقين في دمائهم وهما ” أ .أ ” 24صاحب محل طيور ومصاب بجرح طعني في البطن بالجانب الأيسر والزوجة “ن .م ” 25 سنة ربة منزل ومصابة باشتباه جرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليمنى وجروح قطعية متعددة بالرأس والرقبة.

وتم نقل كل منهما لمستشفي مختلفة، حيث نقل الزوج إلي مستشفي السلامة التخصصي وتم نقل الزوجة إلي المستشفي الرئيسي الجامعي، وأشار التقرير المبدئي إلي احتمالية إصابة الزوج بنزيف داخلي.

وبمباشرة التحقيقات والتحريات مع الجيران تبين أن الزوجان دائما وأبدا في خلافات مستمرة وكانا قد داخلا في مشادة كلامية حادة وتحولت إلي مشاجرة بالسلاح الأبيض، وتم التحفظ علي السكاكين الثلاث المستخدمين في الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.