آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 19 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة، تنفيذ مشروعات تنموية بمليار جنيه بجنوب سيناء.

حصول 8 مستشفيات على المستوى الأول من الجودة، بدء اجتماعات الجنة العليا المصرية – اللبنانية غدا، وقف الدراسة اليوم بعدة محافظات، بدء تلقي طلبات حج الجمعيات الأهلية اليوم.

لقاء الأهلي ببيدفيست والزمالك برينجرز النيجيري، عبور 3.1 مليون طن بضائع بقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.2 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 19 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 19 مارس 2017

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل؛ وذلك لبحث سبل زيادة الاستثمارات في قطاعي التجارة والصناعة.

تنفيذ مشروعات تنموية بمليار جنيه بجنوب سيناء

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ جهاز تعمير سيناء عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة جنوب سيناء بتكلفة تصل إلى مليار جنيها.

حصول 8 مستشفيات على المستوى الأول من الجودة

صرح وزير الصحة  الدكتور أحمد عماد الدين عن حصول 8 مستشفيات على المستوى الأول من الاعتماد والجودة، ويأتي هذا في إطار اعتماد المستشفيات لتفعيل نظام التأمين الصحي الشامل.

بدء اجتماعات الجنة العليا المصرية – اللبنانية غدا

تبدأ غدا اجتماعات الجنة العليا المصرية – اللبنانية بالقاهرة، وذلك برئاسة وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، على أن تستمر أعمال تلك اللجنة حتى الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري.

وقف الدراسة اليوم بعدة محافظات

صرح محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي عن وقف الدراسة اليوم الأحد بجميع مدارس المحافظة؛ وذلك لسوء الأحوال الجوية، كما علق أيضا كل من محافظين الوادي الجديد والبحر الأحمر وقنا وسوهاج الدراسة اليوم.

بدء تلقي طلبات حج الجمعيات الأهلية اليوم

تبدأ اليوم الأحد وزارة التضامن الاجتماعي في تلقي الطلبات الخاصة بأداء فريضة الحج من أعضاء الجمعيات الأهلية، على أن تستمر الوزارة في تلقي طلبات الحج حتى الثلاثين من شهر مارس الجاري.

لقاء الأهلي ببيدفيست والزمالك برينجرز النيجيري

يلتقي اليوم الأحد كل من الأهلي x بيدفيست، الزمالك x رينجرز النيجيري، وذلك ضمن مباريات العودة بالدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عبور 3.1 مليون طن بضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 64 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 3.1 مليون طنا من البضائع عبر قناة السويس في كلا الاتجاهين يوم الجمعة الماضي.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.2 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.2 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.19 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 705 جنيها.

طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد، مصاحبا للرياح والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة والصغرى 14 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.