سعر الدولار اليوم الخميس 16 مارس 2017 بالسوق السوداء وسط الخبراء

سعر الدولار اليوم الخميس 16 مارس 2017 بالسوق السوداء وسط الخبراء
سعر الدولار اليوم

يشهد الدولار الأمريكي حالة من عدم الاستقرار في التعاملات بالبنوك والسوق السوداء، وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية، حيث تزامن مع ارتفاع سعر الدولار ارتفاع جميع أسعار المنتجات في الدولة.

توقعات الخبراء

أشار  الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده”  من خلال تصريحات صحفية في أحد القنوات الفضائية المصرية، مؤكداً أن سعر الدولار سوف يتخطى حاجز الـ20 جنيهاً خلال الفتر.

ومن جانبه أيضاً توقع رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية ارتفاع سعر صرف الدولار  في البنوك والسوق السوداء، وخاصة مع قرب شهر رمضان المبارك وإقبال المستوردين على شراء الدولار من السوق السوداء والبنوك بأي سعر.

وزارة المالية

أعلن وزير المالية أنه من اليوم سوف يرتفع سعر الدولار الجمركي من 15.75 جنيهاً إلى 17 جنيهاً، وأكد أحد الخبراء المصريين أن هذا الارتفاع في سعر الدولار الجمركي سيؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع في السوق المصرية.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف”  أن سعر صرف الدولار في السوق السوداء يتراوح  ما بين  18.50جنيهاً بينما 19.00 للبيع،  وتوقع وصوله لـ20 جنيهاً خلال المرحلة القادمة.

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .