موعد قرعة دور الثمانية-الدور ربع النهائي-لدوري أبطال أوروبا 2017
موعد قرعة دور الثمانية

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017، وذلك بعد انتهاء مباريات دور الـ 16 من البطولة الأقوى عالمياً، والذي أسفر عن صعود فرق برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونيخ، بروسيا دورتموند، يوفنتوس، لسيستر سيتي، موناكو وأتليتيكو مدريد.

تنطلق قرعة الدور ربع النهائي لدوري الأبطال يوم الجمعة 17/3 وذلك بالمقر الرئيس للإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية، وتنطلق القرعة في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

تقام القرعة بنظام الاقتراع المباشر بين جميع الفرق الثمانية المتأهلة لهذا الدور، حيث لا يتم خلال هذا الدور تجنيب الفرق من نفس الدولة اللعب سوياً كما تم خلال قرعة دور الستة عشر، فمن الوارد أن يشهد دور الثمانية مواجهات نارية مثل ريال مدريد وبرشلونة، وبايرن ميونيخ ودورتموند.

من المنتظر أن تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة يومي 11 و12 من أبريل القادم، على أن تقام مباريات العودة يومي 18 و19 من الشهر نفسه، هذا وستلعب مباريات الذهاب على ملاعب الفرق التي يتم سحبها أولاً في القرعة.

من الجدير بالذكر أن قرعة دور الأربعة ستقام يوم 21 أبريل القادم، يتبعها لقاءات الدور نصف النهائي يومي 2 و 3 مايو القادم، ومباريات العودة يومي9 و 10 من ذات الشهر، ليتأهل الفائزان من دور الأربعة للمباراة النهائية والتي تقام على ملعب ويلز الدولي بمدينة كارديف يوم 3 يونيو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.