سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنوك والسوق السوداء

شهد سعر الدولار بالأمس الثلاثاء إرتفاع في سعر العملة الأمريكية في البنوك، حيث تجاوز سعر الدولار حاجز 18 جنية عصر الثلاثاء في الكثير من البنوك، ومنها البنك التجاري الدولي وبنك البركة وكان أعلي سعر لشراء في بنك HSBC وسجل 18.11جنية .

سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنوك

واستمرار لإرتفاع أسعار الدولار في البنوك، هناك توقعات أن يكون هناك مزيد من الإرتفاع في سعر الدولار الأمريكي في الصباح، بعد إنتهاء تعاملات البنوك بالأمس بزيادة كبيرة في سعرالأخضر، ولقد شمل الإرتفاع في سعر الشراء أيضا البنوك الحكومية مثل البنك الأهلي ومصر.

ومن أهم موارد وجود الورقة الخضراء هى التحويلات القادمة من الخارج، وهى التحويلات التي يقوم بها المصريين العاملين خارج البلاد، وقد كانت السياحة في ما قبل عنصر مهم جدا، في دخول العملة الصعبة لمصر ولكن في ظل الاحداث التي تمر بها البلاد تأثر ذلك العنصر بشكل كبير، وقيام المستثمرين الأجانب بالإستثمار في الأراضي المصرية.

تعتبر تصدير السلع المختلفة إلى الخارج أهم العناصر التي تساعد على دخول  النقد الأجنبي لمصر. ومن اوجه الأنفاق الأساسية للدولار : هى أن يتم إستخدامه في إستيراد السلع والمنتجات الضرورية من الخارج. وكذلك سداد ديون مصر في الخارج.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء

هناك حالة من الترقب التام في الطلب على السوق السوداء، وذلك بتأكيد بسبب إرتفاع سعر الدولار في البنوك، ولقد استقر السعر في السوق الموازي عند حاجز ما بين سعر 18.30 الى 18.50 للشراء، وسعر 18.70 الي 19.00 جنيه للبيع باختلاف من مكان لاخر ومن محافظة لاخرى، وهناك حالة من التوتر والترقب لمعرفة أسعارالدولار اليوم في البنوك.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنوك والسوق السوداء 7

Save

Save

Save

Save

Save