سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء.. وارتفاع جديد ومستمر في سعر الأخضر

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء.. وارتفاع جديد ومستمر في سعر الأخضر
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، بدأت التعاملات اليوم الثلاثاء بتحريك في سعر صرف الدولار حيث زاد سعر الصرف عن أمس بمقدار 7 قروش عن إنتهاء تعاملات الأمس، حيث جاء البنك التجاري الدولي CIB  اليوم بسعر شراء 18.00 جنية وسعر بيع 18.10 جنية  والتي جاءت بتحرك ملحوظ في سعر الدولار في البنوك حيث كان سعر الأخضر أمس في بنك كريدي أجريكول 17.93جنية للشراء، ولقد شمل تحرك الأسعار أيضا البنوك الحكومية كالأهلي، وبنك القاهرة وبنك مصر.

تحديث : خلال التعاملات في الفترة المسائية فسعر الدولار في حالة ارتفاع وزيادة مستمرة حيث صعد البنك الأهلي الكويتي “بنك بيريوس” ليسجل أعلى سعر للشراء وهو 18.02 جنية وسعر بيع 18.12 جنية ومن المتوقع زيادة سعر الورقة الخضراء واشتعالها اكثر خلال الساعات و الايام القادمة.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق الموازي حيث وصل سعر الشراء إلى 18.50 جنية وسعر البيع 19.00 جنية ولكن يختلف السعر من مكان لأخر ومن محافظة لأخرى ومن تاجر لأخر. وقد ارتفع السعر بالتزامن مع رفع البنوك لسعر صرف الدولار وهناك حالة من التذبذب وعدم الإستقرار في أسعار العملة ولكن من المتوقع وصول المارد الأخضر لسعر 20 جنية.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 14/3/2017 في البنوك

يتوقع الخبراء بأن يكون هناك إرتفاع في سعر الدولار في البنوك خلال الفترة القادمة، وبالأخص مع إقتراب شهر رمضان وتحاول البنوك جذب  مالكي الدولار الأمريكي في محاولة لسد طلبات المستوردين في الفترة القادمة .

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

Save

Save

Save

Save