التخطي إلى المحتوى
التربية والتعليم..تحدد الدروس التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية فى الميدتيرم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر الدروس والموضوعات التي سيتم اختبار جميع الطلاب فيها وذلك فى امتحانات الميدتيرم للمراحل التعلمية لجميع المواد بالفصل الدراسي الثاني لعام 2017م، وذلك ما صرح به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وقال بأن امتحانات الميدتيرم لم تأتي فى امتحانات نهاية العام.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأن امتحانات الميدتيرم ستبدأ فى النصف الثاني من شهر مارس على أن يتم تحديده من الإدارة التعليمية الخاصة بكل مديرية، كما صرح الدكتور طارق بأن امتحانات الميدتيرم ستنتهى بنهاية شهر مارس الحالي.

وننشر لكم من خلال بوابة مصر فايف الدروس التي من المقرر أن تأتي فى امتحانات الميدتيرم للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي و الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي.

أولا:- جدول الدروس التي سيقوم الطلاب بالامتحان فيها للصف الرابع الابتدائي فى الفصل الدراسي الثاني لعام 2017م وذلك فى مواد التربية الدينية، اللغة العربية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الانجليزي، وأخيراً الحاسب الآلي.

 

ثانياً:- جدول الدروس التي سيقوم الطلاب بالامتحان فيها للصف الخامس الابتدائي فى الفصل الدراسي الثاني لعام 2017م وذلك فى مواد التربية الدينية، اللغة العربية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الانجليزي، وأخيراً الحاسب الآلي.

ثالثاً:- جدول الدروس التي سيقوم الطلاب بالامتحان فيها للصف السادس الابتدائي والمرحلة الإعدادية فى الفصل الدراسي الثاني لعام 2017م وذلك فى مواد التربية الدينية، اللغة العربية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الانجليزي، وأخيراً الحاسب الآلي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات