شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا” ….بالأسعار والصور

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا” ….بالأسعار والصور

كشفت شركة ميتسوبيشي عن سيارتها الجديدة ” جراند لانسر”، والتي سوف تطلقها قريبا في الأسواق الصينية، وتحمل جراند لانسر العديد من مواصفات وملامح السيارة القديمة، مع إضافة بعض الملامح الجديدة عليها، كما أنه يتم حاليا تصميمها في  كثير من الأسواق العالمية، وجاء الشكل الجديد للسيارة متمتعا بالجمال مع وجود ملامح للحدة بها .

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 7

وتختلف مقدمة ” جراند لانسر” عن الشكل الطبيعي، حيث ضمت شبكة خاصة للتهوية تمتد على جانبي السيارة حتى تصل إلى المصابيح الأمامية، كما أختلف أيضا شكل المصابيح الخلفية عما سبق، كما تغيرت ملامح جانبي السيارة وتميزت بالأطراف الحادة الممتدة حتى من الإطارات الأمامية وحتى الإطارات الخلفية، وتمتعت أيضا السيارة ” جراند لانسر” بمصابيح ضباب تقع أسفل منتصف المصد الخلفي للسيارة .

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 8

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 9 شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 10

وتنطلق السيارة ” جراند لانسر” بفئة واحدة من المحركات وهو SOHC MIVEC”، ويتكون من 4 أسطوانات وبقوة 138 حصان، أما عن السعة فهي 1800 سي سي، وتميزت السيارة الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، وخاصية دفع خلفي.

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 11

سعر السيارة جراند لانسر الجديدة

يبدأ سعر السيارة جراند لانسر  من  حوالي375 ألف جنيه مصري وحتى  425 ألف جنيه مصري

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 12

 

شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 13شركة ميتسوبيشي تصدر “جراند لانسر” الجديدة رسميا" ....بالأسعار والصور 14