ارتفاع كبير للمارد الاخضر خلال التعاملات المسائية.. في جميع البنوك

ارتفاع كبير للمارد الاخضر خلال التعاملات المسائية.. في جميع البنوك
سعر الدولار اليوم

يتوقع أن يكون هناك إرتفاع اليوم الاثنين في سعر الدولار، بعد حالة من الإستقرار خلال الأيام الماضية وكان من المتوقع أن يزيد السعر بالأمس الأحد، ولكن ظل سعر الدولار الأمريكي مستقر، وظل بنك إتش إس بي سي في الصدارة لأعلى سعر شراء من الأسبوع الماضي، وكان قد إحتل الصدارة بنك مصر إيران ولكن كان الأمر لفترة وجيزة، وهبط السعر مرة أخري وعادة الصدارة لبنك HSBC  مجددا.

سعر الدولار اليوم الاثنين 13/3/2017 في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق الموازي يمر بحالة من الإستقرار نوعا ما، وذلك بسبب إرتفاع سعر الدولار في البنوك مما جعل هناك تراجع في الطلب، وذلك في ظل محاربة الحكومة للسوق السوداء، ولقد سجل سعر الأخضر في السوق الموازية 18.30جنية للبيع و18.10للشراء، ويختلف السعر من منطقة لأخري، وهناك حالة من التحفظ لدىالتجار لتغير الورقة الخضراء ويرجع ذلك لعدم استقرار السوق.

تحديث : ارتفع سعر الدولار اليوم الاثنين خلال التعاملات المسائية في بعض البنوك، حيث ارتفع السعر ببنك كريدي أجريكول بمقدار 29 قرش دفعة واحدة، فقد سجل سعر شراء 17.99 جنية وسعر بيع 18.9 جنية.

سعر الدولار اليوم الاثنين 13/3/2017 في البنوك

هناك إلتزام من البنك المركزي بأن يوفر كميات من الدولار الأمريكي، تكفي المطلوب من أجل إستيراد السلع الهامة مثل القمح، وغيرها من سلع أساسية وذلك من خلال محاولة إدارة النقد الأجنبي في البلاد، حتي يكون هناك نوع من المرونة وبالأخص مع إقتراب شهر رمضان الكريم، فالبنك المركزي يدخل في حالة من التحدي. وسوف نتابع معكم على مدار اليوم سعر صرف الدولار في حالة وجود أي جديد.

 

ارتفاع كبير للمارد الاخضر خلال التعاملات المسائية.. في جميع البنوك 1

Save

Save

Save

Save