ريال مدريد تحتفل بخسارة برشلونة أمام ديبورتيفو بالدوري الأسباني

ريال مدريد تحتفل بخسارة برشلونة أمام ديبورتيفو بالدوري الأسباني
فريق برشلونة 2017

لعنة ريمونتادا تقود برشلونة للخسارة 1/2 أمام ديبورتيفو بملعب ريازور مع غياب النجم نيمار الذي أثر كلياً على نتيجة المباراة، ومدريد تحتفل بهذه الخسارة قبل لقاء  ريال بيتيس ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تعرض نادي برشلونة اليوم لخسارة يعتبرها الجميع مفاجئة من العيار الثقيل خصوصاً بعد فوزه الساحق على بارس سان جرمان 6-1 وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة ال 60 فى المركز الأول يليه ريال مدريد 59 نقطه ومؤجل له مباراة مع فريق سيلتا فيجو  بالإضافة إلى مباراة اليوم مع ريال بيتيس فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع فى نفس الجولة من الدوري الأسباني، وإذا فاز فريق ريال مدريد اليوم سيهدد برشلونة بفقدان الصدارة التي وصل لها متأخراً ولم يحافظ على لقب الصدارة من جديد.

وعلى سياق آخر نجوم البارسا لم يتمكنوا من الحفاظ على اللقب ومواصله المشوار الناجح بعد فوزهم على باريس سان جرمان، حيث سعي الجميع لتحقيق الفوز ولكنهم لم يتمكنوا بسبب غياب اللاعب نيمار النجم البرازيلي عن المباراة اليوم.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان للقاء فريق ريال بيتيس اليوم ليحقق الصدارة بعد فوزه اليوم، وخسارة برشلونة ستحفز للاعبين ريال مدريد أثناء بداية المباراة.

كما أكد  زين الدين زيدان بأنه لا يمكن اللعب بالخطة القديمة مع وجود بي بي سي وعدم غياب أحدهم وهم كريم، جاريث بيل والنجم العالمي رونالدو.