بالصور: قصة الطفل المنتحر بالشرقية.. ترك رسالة على الفيسبوك “بودع أعز ناسي” ووجد مشنوقاً بحبل غسيل

بالصور: قصة الطفل المنتحر بالشرقية.. ترك رسالة على الفيسبوك “بودع أعز ناسي” ووجد مشنوقاً بحبل غسيل
القصة الكاملة لإنتحار طالب بقرية صفط زريق بالشرقية

“بودع اعز ناسي.. ربنا يسامحكم وتبتسم لكم الحياة”، كانت تلك الكلمات المقتضبة هي الأخيرة التي كتبها الطفل “محمد.أ.أ”  الذي يدرس بالصف الثالث الإعدادي ويبلغ من العمر 15 عاماً، على الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، حيث ودع أصدقائه قبل أن يقوم بشنق نفسه يوم الأربعاء الماضي، في القت الذي تروى فيه عدة روايات مختلفة حول الحادث، فالبعض أرجع السبب في إنتحاره إلى فراقه للفتاة التي كان يحبها، بينما يقول آخرون أنه كان يلعب لكن الحبل إلتف حول رقبته وخنقه.

رسالة الطفل المنتحر بالشرقية على الفيسبوك
رسالة الطفل المنتحر بالشرقية على الفيسبوك

إنتحار طفل في “صفط زريق”

وقد أصبح إنتحار محمد هو الحديث الشاغل لمعظم أهالي قرية صفط زريق بمحافظة الشرقية، ولا يعلم أحد السبب الذي دفع هذا الطفل للإنتحار، عم والد الضحية كان يجلس أسفل منزل الأسرة المتواضع والمكون من 4 طوابق، يستقبل عزاء “محمد”، وأكد أنه فوجئ يوم الأربعاء الماضي بإتصال من والد الضحية يقول خلاله “إلحقوني إبني مات”، وعندما توجه إليه بحسب روايته وجد محمد معلقاً في حبل غسيل وميت.

رسالة الطفل المنتحر بالشرقية على الفيسبوك
رسالة الطفل المنتحر بالشرقية على الفيسبوك

بينما يقول جد الضحية أن “محمد” كان يحب متابعة الأفلام السينمائية بشدة، وكان يقوم بتقليد أحد المشاهد التي رأها في أحد الأفلام، لكن الحبل إلتف حول رقبته وأدى ذلك إلى مصرعه، رافضاً لفكرة أن يكون حفيده قد إنتحر شنقاً، بينما قال أحد أقارب الضحية والذي رفض الكشف عن هويته، بأن الضحية “محمد” قد إستغل فرصة تواجد والده في عمله وخروج والدته لشراء بعض الحاجيات من السوق وقام بشنق نفسه.

ويضيف بأنه في تمام الساعه الثالثة من يوم حدوث الواقعة كانت السيدة “زينب” والدة محمد تقوم بإعداد الطعام، وقد سأل الوالد عن نجله محمد وطلب من أخيه “إسلام” بأن يقوم بالبحث عنه قرب المنزل ولدى أصدقائه لكنه عاد وأخبر والده بأنه لم يجده، وهنا جن جنون الوالد، وطالب من إسلام بالصعود للطابق الرابع للبحث عنه، وهنا فعل إسلام ذلك ليجد أخيه معلقاً في حبل غسيل وفاقداً للحياة.

يقول أحد زملاء محمد “كان بيحب بنت ويعرفها.. لكن إختلفوا من فترة ومعدوش بيقفوا مع بعض”، وأكد أنه كان يشاهد صديقه مع أحد الفتيات بإستمرار.

هذا وتكثف فرق البحث الجنائي والطب الشرعي من جهودها للوصول إلى ملابسات الحادث ومعرفة أسباب الوفاة، في ظل تأكيد أسرة الطفل على أنه لم يمر بأي ظروف نفسية صعبة قد تدفعه للإنتحار، فيما إتهم والد الضحية أحد أقاربه وبالتحديد زوجة عمه والتي تدعى “نبوية” بالتسبب في وفاة نجله، إلا أن التحقيقات لم تؤكد او تنفي ذلك حتى الآن.