بداية أولى حلقات “Arabs Got Talent” بسخرية اللجنة من متسابقة مصرية

بداية أولى حلقات “Arabs Got Talent” بسخرية اللجنة من متسابقة مصرية

عرضت اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج الشهير “اراب جوت تالنت” في موسمه الخامس، والذي يقوده تحكيميا كل من الفنان المصري الشهير أحمد حلمي والفنانة الغنائية نجوى كرم والعميد علي جابر.

ويتميز البرنامج باشتهار العديد من المواهب من كل الأعمار والأجناس والألوان على مسرحه، ومن جهة أخرى تمتلئ الكوميديا فيه من بعض المتسابقين الذين يجدون أنفسهم محط سخرية الجماهير ولجنة الحكام بسبب ما يقدمونه أحيانا من عروض هزيلة وليس بها أي نوع من الموهبة، ويكون غرضها فقط الظهور على التلفاز و الشهرة من بوابة برنامج شهير كبرنامج أراب جوت تالنت.

وفي أولى الحلقات اليوم أثارت إحدى المتسابقات المصرية الجنسية استياء مسرح اراب جوت تالنت من الجمهور والحكام ومقدمين بسبب عرضها، حيث قدمت المتسابقة شخصية السندريلا الفنانة سعاد حسني بفقرة من الرقص والغناء، وبعد انتهاء الفقرة أخبروها بأن ليس لديها أي موهبة سواء كانت غناء أو تمثيل، وسخر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الفنان أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر من أدائها، حيث قال لها العميد: “معندكيش أي موهبة لا غناء ولا تمثيل”.

وقالت نجوى: “أنا سبتك تكملي فقرتك عشان تبقي حققتي حلمك بالظهور في البرنامج”، بينما كان تعليق أحمد حلمي صادما، حيث قال: “لو صوت ليكي بنعم هكون بضرك”.