التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست يوم السبت 11 مارس 2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا وفوز القلعة الحمراء بهدف
نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست

انطلقت أمس مباراة النادي الأهلي ونادي بيدفيست من الجنوب الأفريقي في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وانتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد السلام” ، حيث حل فريق بيدفيست ضيفًا للنادي الأهلي، والتي حضر بها نحو 5 ألاف مشجع بتصريح من الأمن.

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

انطلقت مباراة الأهلي ونادي بيدفيست من الجنوب الأفريقي اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب “السلام”، وسط حشد من جماهير القلعة الحمراء التي تنتظر الفوز بمباراة اليوم وتكليل اليوم بفوز ثمين من بداية مباريات الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر إذاعة المباراة على قناة الأهلي الفضائية التي لها حق البث الحصري بمباريات النادي الأهلي في بدولة دوري أبطال أفريقيا، ولعشاق النادي الأهلي متابعة مباريات البطولة للنادي الأهلي بمباراة الأهلي الفضائية،  وسوف تتم استوديو تحليلي أثناء المباراة وبعد انتهائها لتحليل المباراة من نخبة من محللي الكرة المستديرة، والمقرر أن التعليق على المباراة  يتم من المعلق الرياضي عصام عبده، كما تنقل المباراة على قناة ( النيل للرياضة) الأرضية.

تردد قناة الأهلي الفضائية

القناة AL AHLY TV
اسم القمر الصناعي النايل سات
التردد 12341
معدل الترميز أفقي
الاستقطاب 27500

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة

يحل النادي الأهلي ضيفا على فريق بيدفيست بعد اسبوع في مباراة الذهاب بين الفريقين بجنوب أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017 في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.

متابعة مباراة الأهلي وبيدفيست

تتم متابعة مباراة الأهلي وفريق بيدفيست ويتس وسط اهتمام بالمباراة وشغف من محبي الفريق الأحمر للفوز بالمباراة ، والتي يحال الفريق الأحمر من الاستحواذ والمهاجمة في الدقائق الأولي من عمر المباراة لاقتناص الهدف الأول، وتحقيق نتيجة إجابية خلال المباراة، وسوف تتم متابعة مباراة الأهلي وفريق بيدفيست ويتس الجنوب الأفريقي لحظة بلحظة، وكتابة التقرير الخاص بالمباراة طوال ال 90 دقيقة، وتمنياتنا الفوز للنادي الأهلي بمباراة اليوم السبت الموافق 11 مارس 2017.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست

انتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية بين الفريقين، ولم يستطع الفريق الأحمر تحقيق هدف التقدم الذي كان ينتظره محبي النادي الأهلي، ومع بداية الشوط الثاني استطاع النادي الأهلي التقدم بهدف المباراة الأول وأحرزه اللاعب أحمد حجازي، مع محاولات عديدة للفريق من احراز الهدف الثاني حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وانته المباراة بنتيجة 1/ 0 لصالح النادي الأهلي

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.