قالوا عن مرض عمرو اديب وآخر أخبار الحالة الصحية له | وطبيب يكشف مفاجأة كان ستنقذ الاعلامي من تدهور صحته

قالوا عن مرض عمرو اديب وآخر أخبار الحالة الصحية له | وطبيب يكشف مفاجأة كان ستنقذ الاعلامي من تدهور صحته

عمرو اديب أصبح حديث الساعة على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و ” تويتر” على شبكة الانترنت بعد اصابته بالمرض أمس، لذلك قام موقع “مصر فايف” بالبحث أكثر عن آخر أخبر الحالة الصحية للاعلامي عمرو اديب فتابعوا معنا.

رشا نبيل: عمرو اديب أصيب بجلطة وتم تركيب دعامة لقلبه

قالت الاعلامية رشا نبيل، خلال تقديمها برنامج ” كلام تاني” المذاع على فضائية ” دريم”، مساء أمس الجمعة: ” نبدأ هذه الحلقة بالدعاء للزميل العزيز الاعلامي الكبير عمرو اديب أن يتم شفاءه الله لأنه تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وتم عمل فحوصات كبيرة، وتركيب دعامة له”.

وأضافت: ” اخوه الاعلامي عماد أديب أكد أن عمرو اديب بخير وتم تركيب الدعامه له وخلال أيام سيتعافى وسيخرج من المستشفى”، مضيفة: ” اطمأنيت من عماد أديب وقال لي إن عمرو اديب تعرض لحالة من الاجهاد الشديد منذ ظهور برنامجه يوميًا على الهواء”.

السبب الرئيسي لمرض عمرو اديب

وعن السبب الرئيسي لاصابة عمرو اديب بوعكة صحية قالت رشا نبيل: ” علمت من عماد أديب أن الاعلامي الكبير عمرو اديب كان يشتغل من السبت للاربعاء ثم يسافر من الخميس للجمعة إلى بيروت بلبنان مما أدى لتعرضه لحالة اجهاد كبيرة جدًا تحامل على نفسه خلال الايام الماضية، لكن أصيب بجلطة بسيطة في الأمس دخل على إثرها المستشفى وأجريت له الفحوصات تم تركيب على إثرها دعامة في القلب”.

وتابعت: ” من القلب ومن قلب جمهور المشاهدين في مصر والعالم العربي ندعو للاعلامي عمرو أديب بالشفاء العاجل فهو يمثل تجربة متميزة للغاية في الساحة الفنية المصرية وله في قلوبنا جميعًا مشاعر طيبة”.

واستطردت: ” عمرو أديب بصحة جيدة الآن بعد اجراء العملية الجراحية وقد تلقت زوجته الاعلامية لميس الحديد تليفونات كثيرة للاطمئنان عليه “.

الاخوان يشمتون في مرض الاعلامي عمرو اديب

ووفق ما قرأه موقع ( مصر فايف ) على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) فإن المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين علقوا تعليقات شامتة للغاية في مرض الاعلامي عمرو اديب فمنهم من تمنى له الموت، ومنهم من ظن أن المخابرات هي التي قامت بترويج مرضه لأسباب مجهولة.

ونشرت صفحة قناة “on e ” التي يقدم فيها عمرو اديب برنامجه ” كل يوم ” خبرًا أمس تقول فيه: ” أصيب الاعلامي الكبير عمرو أديب بوعكة صحية شديدة فجر اليوم الجمعة دخل على اثرها المستشفى للخضوع للرعاية الصحية اللازمة”.

من جهته قال الاعلامي خيري رمضان على حسابه الرسمي على ” تويتر” : “الف سلامة لصديقي عمرو أديب ،لم أستطع رؤيته لكن صديقتي لميس الحديدى طمأنتني علي أنه بخير وسيعود سالما لجمهوره قريبا”.

 

مفاجأة يكشفها طبيب كانت ستقي عمرو أديب من الجلطة

ومن المفاجآت التي كشفها الدكتور حسام الديب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” أن الاعلامي عمرو اديب قد اشتكى يوم الأربعاء الماضي من ألم في القولون، وبعدها بأقل من 24 ساعة أكتشف الأطباء أنه أصيب بجلطة في القلب، وأدى ذلك لتركيب الدعامتين مشيرًا إلى أن ما حدث عبارة عن درس طبي لأنه لا يمكن الاستهانة بالآلام فألم القلب قد يتشابه مع ألم المعدة أو القولون وفي حالات الشك لابد من التوجه لأقرب مستشفى لعمل رسم قلب، فالتأخير في هذا التشخيص قد يكون مميت.

 

وإليكم نص ما قاله الطبيب حرفيًا: ” عمرو اديب في حلقة يوم الاربع قال ان القولون تاعبه وواصل الوجع لحد بؤه ..

و بعدها باقل من ٢٤ ساعه اكتشفوا ان دي جلطه في القلب و ركب دعامتين ..

هو ماكانش عارف ان ده الم الجلطه ..

ده درس طبي .. محدش يستهين بالألم ..

ألم القلب قد يتشابه مع الم المعده او القولون

وفي حالة الشك .. توجه لاقرب مستشفى لعمل رسم قلب

التأخير في التشخيص ممكن يكون مميت

و ربنا يسلم الجميع”.

https://www.facebook.com/hossamdeeb/posts/10155272157309750