التخطي إلى المحتوى
تعرف على الأسعار الجديدة المخفضة من شركة “مصر للطيران” لعدد من دول العالم

في إطار تخفيض الأسعار، أعلنت شركة الطيران العالمية، مصر للطيران، عن طرح أسعار استثنائية بقيمة مخفضة على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية لرحلاتها من القاهرة إلى عدد من دول العالم، وذلك خلال شهر مارس الجاري، على أن تنتهي تلك التخفيضات بنهاية الشهر الجاري.

من جانبه الطيار شريف عزت، كشف رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية فى بيان صحفي له، عن أن العرض يشمل عددًا من الوجهات العربية منها العاصمة القطرية “الدوحة”، حيث تضمنت أسعارًا تبدأ من 9244 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال و3184 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية.

كما يشمل العرض أيضًا رحلات “مصر للطيران” إلى أبوظبى بقيمة 9407 جنيهات لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال و4171 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية و3771 جنيها مصريًا فى حال اصطحاب حقيبة واحدة.

وبالنسبة للوجهات الأوروبية، قال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، الطيار شريف عزت إنه تم تخفيض أسعار رحلات الشركة من القاهرة إلى ميونيخ بنسبة 20% للدرجتين السياحية ورجال الأعمال، كما تم تخفيض أسعار الرحلات من ميونيخ إلى كل من القاهرة وعدد من نقاط شبكة “مصر للطيران” العربية والإفريقية، إلى 35% على درجة رجال الأعمال و30 % للدرجة السياحية.

وأوضح عزت أن جميع هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، وأن هذه العروض مستمرة خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى يوم الجمعة الموافق 31  مايو 2017.

وتسير شكة “مصر للطيران” وفقًا لجدول رحلاتها الصيفي المقرر أن يبدأ خلال شهر مارس الجاري، نحو 16 رحلة بشكل أسبوعي إلى الدوحة، و18 رحلة أسبوعيًا إلى أبوظبي، و7 رحلات إلى ميونيخ، وذلك على متن أحدث طرازات الشركة المتوفر بها جميع سبل الراحة والرفاهية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.