موعد مباراة الاهلي وبيدفيست يوم 11مارس والقنوات الناقلة لها وهدايا لمن يتوقع نتيجة المباراة

موعد مباراة الاهلي وبيدفيست يوم 11مارس والقنوات الناقلة لها وهدايا لمن يتوقع نتيجة المباراة
موعد مباراة الاهلي وبيدفيست ونتيجة المباراة 2017

يلعب النادي الأهلي مباراته مع نادي بيدفست الجنوب إفريقي غدًا السبت الموافق 11 مارس 2017  في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة في استاد السلام، وبحضور 5 آلاف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست وترددهها

وستذيع قناة الاهلي الفضائية مباراة الاهلي وبيدفيست حصريًا وهي المباراة الأولى التي تذاع على الهواء للنادي الأهلي منذ إذاعة مباراة بوماكو النيجيري في الملعب المالي منذ عام 2012. ويعتبر هذا انجاز هائل جدًا للقناة يوحي بأن القناة ستذيع المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

وأكد شرين شمس، مدير نادي الأهلي، أن الأمن أرسل موافقة لاتحاد كرة القدم المصري لاقامة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت في نفس الملعب السلام.

تردد قناة الاهلي الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست

القمر : نايل سات، والتردد : 12342 أفقي ومعدل الترميز 27500- 3/4

القمر: نايل سات، والتردد: 12340 أفقي، ومعدل الترميز 27500- 3/4

تردد قناة الاهلي على النايل سات
تردد قناة الاهلي على النايل سات

برنامج مساء الأنوار: 5 تيشيرتات أصلية للفائزين بتوقعات نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست

قال الاعلامي مدحت شلبي، خلال تقديمه برنامج ( مساء الأنوار ) على فضائية ( On sport )، إن هناك هدايا عدد 5 تيشيرتات أصلية مقدمة من الشركة الراعية للنادي الأهلي للأشخاص الذين سيجيبون على سؤال ( توقع نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي يوم السبت القادم ؟)، وبعد المباراة سيتم جمع جميع التوقعات الصحيحة، وسيتم سحب 5 فائزين بالقرعة ليستلم تي شيرت النادي الأهلي الأصلية، وسيتم سؤاله عن مقاسه عبر الهاتف لاحضار التيشيرت مضبوط على المقاس الخاص به.

https://www.youtube.com/watch?v=ce8weDf5dWw

محمود طاهر رئيس الندي الأهلي يشكو ويتهم ويثور

على جانب آخر قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في حواره امس في برنامج ( خاص سيف ) المذاع على فضائية ( اون اي )،  إن رفض التعيين يعني دخول الأهلي إلى النفق المظلم، فالنادي الأهلي أصبحت له الريادة ببطولات كثيرة في رياضات كثيرة.

وتابع: ” العضو الذي رفع قضية ضد النادي الأهلي لابطال قرار وزير الشباب والرياضة، وأنا أشفق على ما يعانيه الوزير من الشد والجذب واللوائح والقوانين، ولكنه لم يعيقه عن تنفيذ عمله، وسواء كان المجلس معين أو منتخب فأنا قناعتي أن مجلسنا منتخب بأغلبية ساحقة وحتى لو صدر قرار تعيين لهذا المجلس فقد صدر لمجلس منتخب لاستكمال مسيرتي وكل ما يهمني هو استمرار نهضة الأهلي”.

موعد مباراة الاهلي وبيدفيست يوم 11مارس والقنوات الناقلة لها وهدايا لمن يتوقع نتيجة المباراة 1

واستطرد: ” النادي الأهلي به طابور خامس يفرض رأيه بطريقة خاطئة وهناك أيضًا طابور خامس له مصالح تختلف عن مصالح النادي، وهذا ينم على الجهل أو انتقام أو كره لمجلس الإدارة لكن لا يمكن اعتباره كره للنادي الأهلي، وبالتوفيق الله هناك أسلحة دفاعية أدافع فيها عن نفسي أمام مرأى ومسمع الجميع”.

وبخصوص المديرين السابقين للنادي الأهلي ومدى مساندتهم له قال : ” لم أحصل على مساعدة من أحد الحقيقة يعني، ولا ألوم أحد في ذلك لأني كنت موجود في مجلس إدارة من عام 1996-2004 وكنت عضو مجلس ادارة مرة بالتعيين ومرة بالانتخاب وخرجت في 2004 ولم يطلب مني شيء أساعد فيه المجلس لكني كنت أساعد النادي الأهلي بطريقتي الخاصة، وأعتقد أن هذا يحدث من المسؤولين السابقين سواء على مستوى الأعضاء أو اللاعبين، أو الإدارات الرياضية”.

وتابع: ” ما يحز في نفسي أني لم أجد تشجيع وهذا ما أفتقده فلم يصرح أحد أنني عملت شغل جيد “.