آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 12 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ  آخر أخبار مصر اليوم بطرح البنك المركزي أذون خزانة بـ11 مليار جنيه، توجه وزير الإنتاج الحربي إلى بيلاروسيا، تسليم 48 وحدة سكنية بالإسماعيلية للأسر القبطية القادمة من سيناء.

فوز فريق النادي الأهلي على بيدفيست، لقاء الزمالك مع رينجرز النيجيري اليوم، عبور 5.7 مليون طن بضائع بقناة السويس، لقاء فريق النادي الأهلي مع بيدفيست، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 12 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 12 مارس 2017

طرح البنك المركزي أذون خزانة بـ11 مليار جنيه

يطرح اليوم البنك المركزي المصري أذون خزانة بقيمة 11 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون الخزانة، حيث من المتوقع أن يصل عجز الموازنة إلى 322 مليار جنيها بالعام المالي الجاري.

توجه وزير الإنتاج الحربي إلى بيلاروسيا

توجه صباح اليوم الأحد وزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد سعيد العصار إلى دولة بيلاروسيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة والتعاون بين مصر وبيلاروسيا.

تسليم 48 وحدة سكنية بالإسماعيلية للأسر القبطية القادمة من سيناء

صرح محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر عن تسليم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ثماني وأربعين وحدة سكنية في مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية للأسر القبطية القادمة من سيناء.

عبور 5.7 مليون طن بضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 106 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.7 مليون طنا من البضائع عبر قناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين.

فوز فريق النادي الأهلي على بيدفيست

فاز فريق النادي الأهلي على بيدفيست بهدف نظيف، وذلك بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد السلام ضمن مباريات الدور الـ32 لبطولة الدوري الأفريقي.

لقاء الزمالك مع رينجرز النيجيري اليوم

يلتقي اليوم الأحد فريق نادي الزمالك مع رينجرز النيجيري في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد السلام، وذلك ضمن مباريات الدور الـ32 لبطولة الدوري الأفريقي.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.80 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.77 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 690 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار والرياح والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 14 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.