مبيعات آيفون 5 سي أفضل من مبيعات الهواتف الأخرى

مبيعات آيفون 5 سي أفضل من مبيعات الهواتف الأخرى
مبيعات آيفون 5 سي أفضل من مبيعات الهواتف الأخرى iPhone-5c-Rose-Bleu-Vertالعديد من مواقع أخبار التقنية تداولت مواضيع كثيرة على ان الآيفون 5 سي لم يلقى نسبة المبيعات التي كانت شركة آبل تتوقعها , و هذه ليست أكاذيب , فحتى Tim cook أكد ذالك سابقا , لكن يجب التذكير بإن الآيفون 5 سي تجاوزت مبيعاته بكثير مبيعات الهواتف كلها التي تعمل بنظام ويندوز فون , أندرويد , بلاك بيري , هنا نتحدث بالتحديد عن الربع الأخير من 2013 بالولايات المتحدة الأمريكية , يعني الآيفون 5 سي بحالة جيدة الآن .

كانت شركة آبل  تنوي تحطيم رقم كبير من المبيعات عن طريق طرحها لهاتف ذكي أقل تكلفة من المعتاد دون احتمال أي خطأ في توقعها .

وتداولت العديد من مواقع أخبار التقنية مواضيع كثيرة على ان الآيفون 5 سي لم يلقى نسبة المبيعات التي خططت لها شركة الآبل من قبل ، وهذه ليست أكاذيب ، فحتى Tim cook أكد ذالك سابقا .

iPhone-5c-Rose-Bleu-Vert

لكن يجب التذكير بإن الآيفون 5 سي تجاوزت مبيعاته كثيراً عدد مبيعات الهواتف الذكية الاخرى التي تعمل بنظام ويندوز فون والأندرويد ، هنا نتحدث بالتحديد عن الربع الأخير من 2013 بالولايات المتحدة الأمريكية ، يعني الآيفون 5 سي بحالة جيدة الآن , و لكن السؤال سبقى مطروحا , هل شركة آبل سوف تعمل نفس الشيئ مرة آخرى بطرحها لهاتف أقل تكلفة ام أنها سوف ترجع إلى عادتها القديمة ؟