التخطي إلى المحتوى
سعرالريال السعودي اليوم الأربعاء 8/3/2017 في البنوك والسوق السوداء.. ارتفاع العملة السعودية أمام الجنية
سعر الريال السعودي اليوم

يقدم لكم موقع مصر فايف تغطية مستمرة لسعر الريال السعودي في مصر، فهناك حالة من الرواج في البنوك والسوق السوداء في بيع وشراء العملة السعودية، ومن المتوقع أن يكون هناك زيادة كبيرة في سعر الريال السعودي خلال الفترة القادمة، بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية حيث أقترب موسم الحج والعمرة أبتداء من شهر رجب، وبتأكيد يسعي جميع من حالفهم الحظ للسفر للسعودية في الحصول على الريال السعودي، من أجل توفير أموال تغطي مستلزماتهم أثناء السفر.

وتسعي أيضا الشركات السياحية للحصول على العملة السعودية، من أجل الإنتهاء من إجراءات رحلات  العمرة، وذلك بسبب القرار الصادر من الحكومة المصرية، أن تكون كل التعاملات الخاصة بتذاكر رحلات العمرة بين التجار والمعتمرين بالجنية المصري فقط، وذلك بسبب سعي الحكومة المصرية لسيطرة على السوق السوداء .

سعر الريال اليوم الأربعاء 8/3/2017 في السوق السوداء

لقد تجاوز سعر الريال السعودي اليوم في السوق الموازي الخمس جنيهات في حالة البيع، حيث سجل الريال 5.25 جنية وللشراء 5 جنية، وذلك بسبب كثرة الطلب على العملة السعودية في تلك الأيام، ويختلف السعر من منطقة لأخرى على اساس العرض والطلب والتاجر.

سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأربعاء 8/3/2017

هناك ارتفاع في سعر العملة السعودية في البنوك، سواء كانت حكومية أو خاصة ولقد سجل اليوم الريال السعودي في بنك إمارات دبي للشراء 4.66 جنية، وذلك هو أعلى سعر للشراء اليوم وفي بنك التعمير والإسكان سجل أعلى سعر للبيع وهو 4.80 جنية .

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات