آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 مارس 2017

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ  آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بمدير عام منظمة الفاو، لقاء وزير الزراعة بعدد من رجال أعمال كوريا الجنوبية.

بدء تشغيل أتوبيسات نقل الجماعي الجديدة بالدقهلية اليوم، تحويل البطاقات الورقية إلى إلكترونية الشهر الجاري، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء.

حضور وزيري الطيران المدني والسياحة بورصة برلين للسياحة اليوم، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.70 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 8 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 8 مارس 2017

لقاء رئيس الجمهورية بمدير عام منظمة الفاو

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمدير عام منظمة الفاو جوزيه جرازيانو دا سيلفا في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديد؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع المنظمة، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس الجمهورية بالمجلس القومي للمرأة.

لقاء وزير الزراعة بعدد من رجال أعمال كوريا الجنوبية

التقى اليوم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبد المنعم البنا بعدد من رجال الأعمال والمستثمرين الكوريين؛ وذلك لبحث سبل تعزيز الاستثمار  والتعاون المشترك بين مصر وكوريا الجنوبية.

بدء تشغيل أتوبيسات النقل الجماعي الجديدة بالدقهلية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بمحافظة الدقهلية عن تفقد محافظ الدقهلية أحمد الشعراوي أتوبيسات نقل الركاب الجديدة بإجمالي تكلفة وصلت إلى 2 مليون و800 ألف جنيها، والتي من المقرر أن تدخل في الخدمة اليوم.

تحويل البطاقات الورقية إلى إلكترونية الشهر الجاري

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن وصول حجم دعم الخبز في الموازنة العامة الجديدة إلى ستين مليار جنيها، كما أكد أيضا على تحويل كافة البطاقات التموينية الورقية إلى إلكترونية خلال شهر مارس الجاري.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم الأربعاء مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية والمشروعات الاقتصادية، وعلى رأسها التأمين الصحي الشامل وقانون حماية المستهلك.

حضور وزيري الطيران المدني والسياحة بورصة برلين للسياحة اليوم

يشارك اليوم كل من وزير الطيران المدني شريف فتحي ووزير السياحة الدكتور يحيى راشد في الفاعليات الخاصة ببورصة برلين للسياحة في دولة ألمانيا.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 17.70 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.70 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.51 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 703 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.