رمضان صبحي يبهر الجميع في الدوري الإنجليزي

رمضان صبحي يبهر الجميع في الدوري الإنجليزي

بدأ رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق ونجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي الحالي بمسلسل إبهار الجماهير الانجليزية، وجميع الصحف والمواقع العالمية، ومدربين ولاعبي الدوري الانجليزي بعد الأداء المتطور الذي يزداد في كل مباراة بعد الأخر.

لمع نجم لاعبنا المصري “رمضونا” حينما أصبح من العناصر الأساسية في البوترنز بمشاركته أساسياً في المباريات الثلاثة الماضية، وظهر هذا اللمعان بشكل واضح في مباراة فريقه ستوك سيتي مع فريق ميدلزبره مساء السبت الماضي في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وكان رمضان قد بدأ المباراة أساسيا بل وشارك المباراة بأكملها، ونال أفضل تقييم من موقع “whoscored” العالمي بدرجة 8.3، فقد قام رمضان بالكثير من المراوغات الناجحة في هذه المباراة، وصنع العديد من الفرص لزملائه وهدد مرمى الخصم بكرتين خطيرتين احدهما جاءت في العارضة و الأخرى في القائم.

وقام جمهور ستوك بتحية رمضان صبحي بعد المباراة بصورة رائعة، وتغنت به الجماهير الإنجليزية بعد أدائه المبهر.

رمضان صبحي يبهر الجميع في الدوري الإنجليزي 7

وكان والترز مهاجم ستوك سيتي قد أشاد بالأداء الذي قدمه زميله في الفريق رمضان صبحي أمام ميدلزبره، وعلى حسابه الشخصي خص بالإشادة رمضان صبحي بهذا المستوى الرائع الذي قدمه لفريقه ووصفه بـ”رمضونا”، ومن ناحية أخرى أشاد مارك هيوز.

المدير الفني لفريق ستوك سيتي سعيد باللاعب ومستواه الذي يقدمه، وقال هيوز:”هو يحتاج المزيد من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسينمو خلال المباريات المقبلة، لأنه لاعب جيد جداً”.