بالصور تحت شعار “عايزين عيش”.. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا

بالصور تحت شعار “عايزين عيش”.. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا
مظاهرات الإسكندرية

بعد أن تم إيقاف صرف الخبز المدعم لحاملي بطاقات التموين الورقية سادت حالة من الغضب أرجاء محافظة الإسكندرية “عروس البحر المتوسط” وقام الكثير من المواطنين بالخروج في مظاهرات منددين بهذا القرار، كما حطموا واجهات مكاتب التموين الأمر الذي دفع وكيل أول وزارة التموين مبارك عبد الرحمن بالفرار هاربا من بطش الأهالي.

كما تجمهر العشرات من المواطنين بالإسكندرية أمام مكاتب التموين اعتراضا على إيقاف صرف الخبز لأصحاب البطاقات الورقية، كما احتشد المواطنين أمام مكتب تموين الدخيلة للمطالبة بإعادة صرف الخبز المدعم.

كما وقعت عدد من الاشتباكات بين المواطنين والعاملين بمكاتب التموين ومنها مكاتب بمناطق العجمي والعصافرة والمعهد الديني، كما أغلقت مخابز منطقة العامرية أبوابها أمام المواطنين مما دفع المواطنين للتجمهر على الطريق السريع.

بالصور تحت شعار "عايزين عيش".. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا 1 بالصور تحت شعار "عايزين عيش".. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا 2 بالصور تحت شعار "عايزين عيش".. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا 3 بالصور تحت شعار "عايزين عيش".. أهل إسكندرية يتظاهرون ويحطمون واجهات مكاتب التموين والوكيل يفر هاربا 4

واشتكى عدد من المواطنين من استمرار أزمة إيقاف صرف الخبز بالبطاقات الورقية، موضحين أن سعر الرغيف خارج البطاقة وصل إلى 75 قرش، كما قام المواطنين بقطع السكة الحديد تحت شعار “عايزين عيش”، فيما قامت قوات الأمن بفض الك التظاهرات، وتوزيع أرقام على المواطنين للتواصل معهم لحل الأزمة.