وزارة التموين| تكشف عن حقيقة خفض حصة الفرد من الخبز المدعم.. وتوضح حقيقة الشائعة التي روجها أصحاب المصالح

وزارة التموين| تكشف عن حقيقة خفض حصة الفرد من الخبز المدعم.. وتوضح حقيقة الشائعة التي روجها أصحاب المصالح
خبز

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، خفض حصة الخبر المدعم للفرد من خمسة أرغفة يومياً إلى ثلاث أرغفة، حيث أكدت أنها شائعة قامت بترويجها فئة قليلة من أصحاب المصالح، كما تقوم الوزارة ببذل جهداً كبيراً لتأمين وصول الدعم للمواطنين والعمل على خفض أسعار السلع الأساسية.

وقد أضافت الوزارة، في بيان له اليوم الإثنين، أن حصة الفرد مازالت كما هي خمسة أرغفة يومياً، ودون أن تغيير بعدد 150 رغيف شهرياً، وأنه لا توجد أي خطة عند الوزارة للمساس بحقوق المواطنين المستفيدين من الدعمن كما يدعي البعض، وقد أضافت أنه لا صحة مطلقاً لما يتم تناوله من بعض وسائل الإعلام بشأن هذا الموضوع.

كما أكد وزير التموين الدكتور “علي المصيلحي”، أن عدد الأرغفة المقررة لكل مواطن خمسة أرغفة وستظل كما هي دون تغير، لافتاً إلى استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وستستمر عملية حصول جميع المواطنون على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر من أي مكان, وفي أي وقت وطوال اليوم.

وناشدت “الوزارة” المواطنين، أنه في حالة وجود أي شكاوى في أي محافظة على مستوى، يرجى الاتصال بالخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية “19280” أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية “16528”.