تصريحات أندريس إنييستا قبل معركة الكلاسيكو

تصريحات أندريس إنييستا  قبل معركة الكلاسيكو
تصريحات أندريس إنييستا  قبل معركة الكلاسيكو

حذرا اندريس انيستا ريال مدريد أن برشلونة سيذهب الى القتال في الكلاسيكو ، و أن هناك الكثير من الضغط على الفريق الضيف حيث انهم  يتوجهون الى مدريد بفارق أربع نقاط في سباق المنافسة على اللقب، مع هزيمة ضد غريمه التقليدي ربما تكفي ليطيح به من قوة المعركة الثلاثية التي تضم ايضا اتلتيكو مدريد .

ولكن انيستا قد قال لزملاءه فى برشلونة  “يجب عدم القلق حول ما يقوم به أي شخص آخر أو ما يقال ”  .

واضاف “اننا يجب أن نفكير فى أنفسنا ، وليس فى اى شخص أخر ، علينا أن نكون برشلونة، علينا أن نكون شجعان. إذا لم نكن كذالك ، سوف نواجه أوقات عصيبة ، علينا أن نلعب من أجل الفوز، وعندما تكون لدينا هذه المواقف، دائما تسير الامور بشكل جيد بالنسبة لنا ”  .

واضاف “اننا لا يمكن أن نقبل أي شيء آخر غير الفوز هكذا يجب أن تكون عقليتنا من الآن من غير شك على الإطلاق .”

و قال ” بنزيمة و رونالدو  و بيل لاعبون جيدون، ويفهمون بعضهم البعض بشكل جيد وأنهم يستطيعون أن يغيرو مجرى المباراة” .

واضاف ” انهم يسجلون الكثير من الأهداف، ويخلقون تمريرات حاسمة، وبالنسبة لنا سنشكل خط وراءهم، فمن السهل اللعب مع هذا النوع من اللاعبين .”

n_f_c_barcelona_andres_iniesta-3587441

إيجاد وسيلة لوقفها هو ما ستعمل عليه برشلونة، واضاف ان حارس المرمى فيكتور فالديس كان يقوم بتدريبات دفاعية اضافية هذا الاسبوع في محاولة لتشديد و تقوية الدفاع و المنطقة الخلفية .

وقال “لقد تم العمل على القضايا الدفاعية قبل المباراة، ولكن علينا أن نتذكر أنه سيكون هناك فريقين على أرض الملعب، ويجب تجنب أي أخطاء في ريال مدريد، أو سوف ندفع ثمنا باهظا ”

واضاف “انها ثلاث نقاط مهمة، لكنها عموما دائما ما تكون كذالك عندما نلعب هناك .”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *