أسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017 بمحلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017  بمحلات الصاغة
سعر الذهب

سعر الذهب اليوم، هناك علاقة وطيدة بين الذهب والدولار، فعدم الاستقرار في سعر الورقة الخضراء ينعكس على أسعار الذهب بشكل كبير، وبسبب الارتفاع الكبير في سعر الدولار في الفترات السابقة، ارتفع سعر الذهب بشكل مبالغ به متأثر بسعر الدولار، مما دفع الكثير من الشباب المقبلين على الزواج العزوف عن شراء الذهب، المتعارف علية كهدية للعروس وذلك بسبب الغلاء الرهيب في أسعار الذهب.

استقرار أسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017

هناك حاله من الاستقرار النسبي في سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية، حيث سجل عيار21 مبلغ 605 جنية للجرام في بعض المحلات، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار مستقره الفترة المقبلة، بعد فترة الاضطرابات التي مر بها سوق الذهب خلال الفترة الماضية.

ومع انخفاض سعر العملة الأمريكية الفترة الماضية، صاحب ذلك انخفاض في أسعار  الذهب، ولكنه عاود الصعود مره أخرى مع صعود سعر الدولار، وبالرغم من ذلك يعتبر السعر الحالي للذهب منخفض عن الشهر الماضي بشكل كبير جدا.

وبسبب الغلاء في سعر الذهب أصبح المصريون، يفضلون شراء عيار 18 كبديل لعيار 21 لأنه أقل سعرا، ويعاني سوق الذهب المصري من حالة من الركود، بسبب اضطراب أسعار الذهب وسوف نقدم لكم عرض لأسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017.

أسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017 في الصاغة

أسعار الذهب اليوم الاثنين 6/3/2017 بمحلات الصاغة 7

Save