ريهام سعيد تصاب بصدمة شديدة بعد معرفتها بخبر وفاة “منى” التي كان يرعى حالتها برنامج صبايا الخير

ريهام سعيد تصاب بصدمة شديدة بعد معرفتها بخبر وفاة “منى” التي كان يرعى حالتها برنامج صبايا الخير
ريهام سعيد وصدمة شديدة بعد معرفتها بخبر وفاة منى

قدمت إحدى السيدات وتدعى “منى” وتبلغ من العمر 46 عاماً إستغاثة إلى برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية، حيث تبلغ تلك السيدة من الوزن 300 كيلو جرام، وهو ما جعلها غير قادرة على الحركة نهائياً من مكانها.

وبالفعل إستجاب طاقم برنامج “صبايا الخير” وتوجه إلى منى التي وجدت ماكثة أسفل سلم منزل عائلتها نظراً لكونها غير قادرة على الحركة أو التنقل من مكانها، حيث كانت تقوم بالذهاب لقضاء حاجتها عن طريق الزحف على الأرض إلى الحمام، وهو ما تسبب لها في العديد من الجروح والقرح في جسدها، كما تعاني من مشاكل في العظام بسبب جلوسها لفترات طويلة وعدم قدرتها على الحركة.

وقد ساهم برنامج “صبايا الخير” في نقل “منى” إلى أحد المستشفيات الخاصة لتبدأ كورس علاج مكثف من أجل إنقاص وزنها والعيش والحركة بشكل طبيعي، وخلال رحلتها العلاجية نجحت في فقدان 25 كيلوجرام خلال أسبوعين فقط، إلا أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في التنفس وهو ما كان يجعل الاطباء مضطرون إلى نقلها لغرفة العناية الفائقة من حين لآخر.

حتى جاء خبر سيء لريهام سعيد يوم الأربعاء 1 مارس حمل الكثير من الحزن بالنسبة لها، حيث تلقت ريهام سعيد على الهواء خبراً يفيد بوفاة منى إثر إصابتها بجلطة في الرئة، وقد تسبب ذلك الخبر المؤسف في صدمة كبير للإعلامية ريهام سعيد جعلتها تخرج لفاصل إعلاني وعلى وجهها علامات من الحزن الشديد.