التخطي إلى المحتوى
“مرتضى منصور” يعلن انسحاب نادي الزمالك و “عامر حسين” يغرم المقاصة و الزمالك
"مرتضى منصور" يعلن انسحاب نادي الزمالك و "عامر حسين" يغرم المقاصة و الزمالك

قام إتحاد الكرة برفض إعادة المبارة بين مصر المقاصة و نادي الزمالك مع إحتساب الفوز لنادي مصر المقاصة، و جاء هذا القرار بعد التقرير الذي كتبه “جهاد جريشة” حكم المبارة، حيث أوضح التقرير أن نادي الزمالك قام بالإنسحاب من المباراة، و لكن قام النادي بإستئناف المبارة قبل نهاية المهلة التي أعدها “جهاد جريشة” وفقا لقوانين و للائحة العودة.

لم يذكر التقرير أي معلومات تخص ركلة الجزء التي طالب نادي الزمالك بإحتسابها، مما أدى إلى دفع رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” بإعلان إنسحاب نادي الزمالك من بطولة الدورى الممتاز، و ذلك نتيجة لعدم ذكر ركلة الجزاء في تقرير جريشة مشيرا بأنه لا يقوم  بدفع الملايين للاعبين النادي من أجل المنافسة على صفيحة الكأس.

كما أكد على اجتماع اللجنة العمومية يوم الجمعة القادم لمناقشة إنسحاب نادي الزمالك من البطولة و إتخاذ قرارات  حازمة في هذا الموضوع.

و قام رئيس لجنة المسابقات “عامر حسين” بتغريم نادي مصر المقاصة مبلغ و قدره عشرة الاف جنيها و ذلك نتيجة لنزول فريق نادي متأخرا هذا في بداية المباراة و بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية قدرها عشرة الاف جنيها على نادي الزمالك نتيجة لتحريض لجهاز الفني على إنسحاب اللاعبين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.