القوى العاملة| تعلن عن فرص عمل براتب يصل لـ 3000 جنيهاً.. تعرف على شروط التقديم

القوى العاملة| تعلن عن فرص عمل براتب يصل لـ 3000 جنيهاً.. تعرف على شروط التقديم
القوى العاملة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة غدا الأحد، قبول طلبات لراغبي العمل على 660 فرصة عمل بـ 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيهاً.

وأكد وزير القوى العاملة “محمد سعفان”، في تصريح له اليوم السبت أن المديرية، قد وفرت هذه الفرص لكي تساهم في الحد من مشكلة البطالة، لافتاً إلى أن فرص العمل تتمثل في 300 موظف، بالشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، برواتب تتراوح بين 1750 إلي 2350 جنيهاً ، فضلا عن الانتقالات من وإلي مكان العمل، وتأمين اجتماعي وطبي وعلى الحياة.

وقد أشار “سعفان”، يجب أن يشترط في المتقدمين لهذه الفرصة، الحصول علي مؤهل عال أربعة سنوات أو ما يعادله، وألا يزيد السن علي 30 سنة ، وإجادة اللغة الإنجليزية من مقبول حتي جيد جداً، وأداء الخدمة العسكرية.

وأضاف “سعفان” أيضاً، أن الشركة الثانية هي “راديو شاك” وتطلب 195 وظيفة، تتمثل في مبيعات داخل الفرع، وفي الشركات التابع لها أيضاً،  وفني تصليح لاب توب وماذر بورد، ومندوبين مخازن ومساعدي أمناء مخازن، وعمال ومخازن وبوفيه وسائقين رخص مهنية وطيارين، ويشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عال أوفوق المتوسط أومتوسط، وأن يكون السن من 28 إلى 30 سنة، والرواتب من 700 جنيهاً مضاف إليها حوافز وإضافي حتي 1800 جنيهاً.

وتابع “سعفان”، أن الشركة الثالثة هي “سوتير جروب ” وتطلب مندوبين مبيعات وفنيين صيانة فلاتر، وحقن بلاستيك وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، ويشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عال أو متوسط، والسن لا يقل عن 21 سنة وسيتم تحديد الرواتب حسب الخبرة.

وقد أوضح “سعفان” أن الطلبات سوف تقدم شخصياً إلى مديرية القوي العاملة، بمجمع التحرير بالدور الثالث ابتداء من الغد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، إلى أن يتم استيفاء العدد المطلوب، ماعدا الجمعة والسبت من كل أسبوع، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.​