مديرية القوى العاملة تبدأ قبول طلبات راغبي العمل على 660 وظيفة برواتب تصل إلى 2500 جنيه

مديرية القوى العاملة تبدأ قبول طلبات راغبي العمل على 660 وظيفة برواتب تصل إلى 2500 جنيه

خلال تصريح صحفي اليوم السبت الموافق 4 مارس 2017، قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مديرية القوى العاملة قد وفرت هذه الوظائف، في إطار سعي الوزارة للحد من مشكلة البطالة، وتوفير فرص العمل المناسبة للشباب.

أضاف ” سعفان ” أن فرص العمل المتاحة عددها (660 فرصة عمل)، بثلاثة شركات، يتم قبول طلبات راغبي العمل بداية من غداً السبت الموافق 5 مارس 2017، ‘حتى استيفاء العدد المطلوب.

الشركة الأولى (الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية)

الوظائف تتمثل في 300 موظف بالشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، برواتب تتراوح بين 1750 جنيه وحتى 2350 جنيه، بالإضافة إلى الانتقالات من وإلى مكان العمل، وتأمين إجتماعي وطبي على الحياة.

الشروط

فرصة العمل في هذه الشركة (الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية) تشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عالي لمدة 4 سنوات أو ما يعادلها، والا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة، ويكون قد أدى الخدمة العسكرية، ولغته الإنجليزية من مقبول إلى جيد جداً.

الشركة الثانية (راديو شاك)

تطلب 195 موظف مبيعات داخل الفرع وفي الشركة التابع لها، وفني تصليح لاب توب وماذر بورد، و IT، مندوبين مخازن ومساعدي أمناء مخازن، و سائقين رخص مهنية وطيارين، بالإضافة إلى عمال مخازن وبوفيه.

الشروط

المؤهلات عال وفوق المتوسط ومتوسط، وأن يتراوح السن بين 28 سنة إلى 30 سنة، الرواتب تبدأ من 700 جنيه، وتصل بالحوافز إلى 1800 جنيه.

الشركة الثالثة (سوتير جروب)

تطلب الشركة سائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وفنيين صيانة فلاتر وحقن بلاستيكية.

الشروط

مؤهل عالي ومتوسط فقط، ويشترط ألا يقل السن عن 21 عاماً، وتحدد الرواتب حسب الخبرة.

تقديم طلبات راغبي العمل

على من يرغب في شغل أي وظيفة من هذه الوظائف، الذهاب لمديرية القوى العاملة ب (مجمع التحرير – الدور الثالث)، بداية من الغد وحتى استيفاء العدد المطلوب، يومياً تقدم الطلبات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي (الجمعة والسبت).