سعر الدولار يواصل رحلة الصعود في نهاية اليوم بالسوق السوداء

سعر الدولار يواصل رحلة الصعود في نهاية اليوم بالسوق السوداء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار ارتفاعاً في نهاية اليوم، وذلك على عكس بعض توقعات الخبراء التي أكدت تراجعه خلال الأيام القادمة، وذلك بسبب ارتفاع احتياطي البنك المركزي، مما يوفره في السوق المصرية ويغطي احتياجات المستوردين ورجال الأعمال.

توقعات  الخبراء

ومن جانبه أشار رئيس شعبة المستوردين أن سعر الدولار سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً خلال الأيام القادمة، بسبب الطلب عليه وقلة المعروض، كما أكد الدكتور  “رشاد عبده” الخبير الاقتصادي ان سعر الدولار سوف يشهد ارتفاعاً خلال الأيام القادمة مؤكداً تخطيه حاجز الـ20 جنيهاً، وذلك بسبب قرب شهر رمضان الكريم وكثرة الطلب على الدولار من أجل استيراد السلع والمنتجات من الخارج لسد العجز في السوق المصرية.

سعر الدولار في السوق السوداء

يشهد سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء المصرية ارتفاعاً ملحوظاً، حيث أكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار ارتفع في نهاية اليوم ليستقر عند 17.35 للشراء، بينما استقر البيع عند 18.00 جنيهاً، يختلف السعر حسب مكان البيع والشراء.

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .