660 فرصة عمل بالقاهرة برواتب تصل 2500 جنيه غداً الأحد

660 فرصة عمل بالقاهرة برواتب تصل 2500 جنيه غداً الأحد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-23 16:25:36Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

ستقوم وزارة القوى العاملة بالقاهرة، غداً، الأحد، بقبول طلبات المتقدمين على 660 وظيفة في 3 شركات مختلفة، وذلك حتى أكتمال الأعداد المطلوبة برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

وأكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، فى تصريحه أن مديرية القوى العاملة قد قامت بالسعى لتوفير هذه الفرص للحد من مشكلة البطالة، موضحاً أن الفرص تتمثل فى الآتي:

300 موظف بالشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، برواتب تبدأ من 1750 حتى 2350
مع مراعاة الشركة توفير الانتقال من وإلى العمل، والتأمين الطبى والأجتماعى والتأمين على الحياة، كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى (4سنوات) أو ما يعادله، وأن يكون متوفى الخدمة العسكرية، لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاماً، يتحدث اللغة الإنجليزية.

195 وظيفة بشركة راديو شاك، برواتب من 700 إلى 1800 جنيه متضمنه الحوافز والإضافى، وتتمثل الوظائف فى مبيعات داخل الفرع، والشركات التابعة، وأقسامIT، فنيين تصليح لابوتوب وماذر بورد، مندوبين مخازن، مساعدين مندوبين مخازن، عمال مخازن وبوفيه، سائقين رخص مهنيه وطيارين، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى أو فوق متوسط أو متوسط، العمر من 28 إلى 30 سنة.

165 وظيفة بشركة سوتير جروب، تطلب الشركة مندوبين مبيعات، وفنيين صيانة فلاتر، سائقين رخصة ثالثة، محاسبين، وعلى المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل عالى أو متوسط، لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً، والرواتب حسب سنين الخبرة.

وأشار سعفان إلى أن الطلبات تقدم شخصياً إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من غد، الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ماعدا الجمعة والسبت من كل أسبوع، بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.