التخطي إلى المحتوى
إتحاد الكرة: ” خطأ «جريشة» فني وليس إداري وهذا هو القرار النهائي بخصوص إعادة المبارة ”

التقى بالأمس فريق الزمالك مع فريق مصر المقاصة، ضمن إحدى المباريات المؤجلة لنادي الزمالك، فهي ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري، وتم تأجيلها، نظراً لإنشغال الفريق الأبيض بالمشاركة في ذلك الحين في الأدوار النهائية في دوري أبطال أفريقيا.

إستطاع فريق مصر المقاصة في مباراة الأمس أن يهزم الزمالك بهدف مقابل لاشئ، أحرز الهدف اللاعب حسين الشحات، في الدقيقة التاسعة عشر من أحداث الشوط الأول.

شهدت المباراة مجموعة من الأخطاء الفنية التحكيمية من قبل مدير اللقاء تحكيماً، الكابتن جهاد جريشة، وبناء عليه هاجم رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، حكم اللقاء، وقال انه سوف ينسحب من دوري في حالة عدم إعادة اللقاء.

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه في حالة إعتراف جهاد جريشة بالخطأ في عدم احتساب ركلة الجزاء للزمالك، فإن المباراة لن يتم إعادتها بأي حال من الأحوال، لأن المباريات تعاد في حالة وجود خطأ ” إداري ”، والاعتراف به في تقرير، أما خطأ جريشة فيعتبر خطأ فني.

أضاف المصدر أن الأخطاء التي تؤدي إلى إعادة المباراة هي: مشاركة لاعب زيادة مع إحدى الفريقين ويسمح له الحكم باللعب، أو طرد أحد اللاعبين ولا يغادر الملعب، وتابع: إذا أعيدت المباراة لخطأ فتى ارتكبه الحكم، فإن جميع المباريات سيتم إعادتها في مختلف الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.