تفاصيل حقيقة العثور على 600 مليار دولار في جبل الحلال.. وبيان القوات المسلحة بشأن الواقعة

تفاصيل حقيقة العثور على 600 مليار دولار في جبل الحلال.. وبيان القوات المسلحة بشأن الواقعة
دولارات

بعد تداول معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية تفيد بأنه تم العثور على مبلغ مالي كبير قيمته 600 ألف جنيه، وذلك أثناء مداهمة القوات المسلحة لجبل الحلال، في محاولة منها لضبط المجموعات الإرهابية وتمشيط المنطقة.

حيث تم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والزخيرة التي تستخدمها تلك المجموعات ضد عناصر الجيش والشرطة الموجود ين في سيناء، كما تم العثور على مبلغ مالي ضخم خلال تلك المداهمات لـ7 أوكار للجماعات الإرهابية في سيناء، وكان الرقم الذي تم إعلانه على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان القوات المسلحة

وأعلنت القوات المسلحة المصرية من خلال بيان لها أن العملية الكبيرة للمداهمة لأوكار الجماعات الإرهابية في جبل الحلال، قد أفرزت عن وجود منشورات ضد الجيش والشرطة المصرية، وكميات كبيرة من النشادر والأدوية ودوائر تفجيرية، كما تم العثور على مبلغ 300 ألف جنيه مع أحد العناصر التكفيرية.

كما قامت القوات المسلحة بغلق جميع الطرق والمعابر لمنع أي إمدادات لتلك العناصر ، حيث تمكنت القوات المسلحة من القبض على اثنين من تلك العناصر وبحوزتهم مبلغ مالي كبير بسيرة ربع نقل ، ولم يتم تحديد هذا المبلغ.

تعليقات النشطاء

ومن جانبهم استقبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بالسخرية والتعليقات المثيرة مؤكدين عدم العثور على هذا المبلغ الضخم، وذلك من خلال تعليقاتهم المثيرة.