بالأسعار.. غبور أوتو يُطلق حملة تخفيضات جديدة على سيارات هيونداي ومازدا وشيري وجيلي

بالأسعار.. غبور أوتو يُطلق حملة تخفيضات جديدة على سيارات هيونداي ومازدا وشيري وجيلي
أسعار السيارات في مصر بعد التخفيضات

تُطلق شركة “غبور أوتو” الوكيل المصر لسيارات هيونداي ومازدا وشيري وجيلي، حملة تخفيضات جديدة وذلك لتسهيل حركة سوق السيارات المصري، بعد الركود الشديد الذي أصابه في الريع الأخير من العام المُنصرم 2016.

أسعار سيارات مازدا 3 بعد التخفيض

وتتصدر سيارة ” مازدا 3″ القائمة حيث بلغت قيمة التخفيض 60 ألف في سعر السيارة، ليصبح سعر السيارة 351 ألف جنيه للفئة الأولى، في حين انخفض سعر موديل “مازدا 2” بقيمة 18 ألأف ليبدأ سعر السيارة من 307 ألأف جنيه.

أسعار سيارات هيونداي بعد التخفيض

ثم تأتي موديلات شركة هيونداى في المرتبة الثانية بتخفيضات هائلة، حيث انخفض سعر سيارة “هيونداي النترا AD” بقيمة 55 ألف جنيه ليبدأ سعر السيارة من 375 ألف جنيه، تأتي بعدها “النترا HD” بتخفيض بلغ 50 ألأف جنيه ليصبح سعر السيارة هو 270 ألف جنيه، وانخفض سعر كلا من سيارة “هيونداي كريتا” و”هيونداي أكسنت” بنفس القيمة ليصبح سعر موديل “كريتا “هو 405 ألف جنيه، في حين بلغ أصبح سعر ” أكسنت” هو 290 ألف جنيه مصري.

كما انخفض سعر موديل “i 30 ” بقيمة 35 ألف جنيه ليبدأ سعر السيارة من 349 ألف، في حين انخفض سعر موديل “I10” بقيمة 30 ألأف ليبدأ سعر السيارة من 179 ألأف جنيه، ويأتي موديل “توسان” في ذيل التخفيضات لتصل قيمة التخفيضات إلى 15 ألف جنيه، ويصبح سعر السيارة هو 505 ألأف جنيه.

أسعار سيارات شيري بعد التخفيض

انخفض سعر موديل ” شيري تيجو” بقيمة 37 ألف ليبدأ سعر السيارة من247 ألف جنيه، في حين انخفض سعر موديل ” انفي” بقيمة 25 ألأف ليصبح سعر السيارة هو 169,5 ألف جنيه

أسعار سيارات جيلي بعد التخفيضات

انخفض سعر “جيلي ايمجراند 7” بقيمة 25 ألأف ليصبح سعر السيارة 180 ألف جنيه.

وقد أعلن اليوم رئيس مصلحة الجمارك عن تخفيض جمارك السيارات، وخص القرار السيارات الألمانية