بالفيديو.. مارينا موندي تكشف الشحاتة المليونيرة في مترو الأنفاق

بالفيديو.. مارينا موندي تكشف الشحاتة المليونيرة في مترو الأنفاق

كشفت مارينا موندي، الطالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عن الشحاتة المليونيرة وهي شحاتة تتواجد في عربات مترو الأنفاق وبخاصة ( عربات السيدات )، وقامت بتصويرها وهي تقوم بإحصاء مئات الجنيهات الحصيلة اليومية التي تأخذها مقابل استعطاف قلوب الركاب في مترو أنفاق القاهرة في ظل تقصير أمني واضح من وزارة الداخلية في ملاحقة شبكات التسوّل بالإضافة لشبكات الباعة الجائلين.

مارينا موندي كادت أن تصاب بأزمة داخل المترو لكشفها مكاسب التسول المهولة

ونشرت مارينا موندي، الطالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة مقطع فيديو يوضح الشحاتة المليونيرة وهي تقوم باحصاء تلك الأموال، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك “، مساء أمس الأربعاء، قائلة : ” #يوميات_المترو انهاردة عملت سبق صحفي ? كنت هضرب بس ربنا ستر، الست دية كل يوم في عربية السيدات بتشحت، مش محتاجة اوصيكم بلاش قلبكم يحن و ندي الناس دية فلوس، الناس دية اغنا مننا، خلينا نحط في الكنائس او المساجد هما بيبقو دارسين الحالة بتاعة كل شخص و بيعرفو مين محتاج و مين لا, احنا اللي ساعدنا ان تبقي كل البلد شحاتين ..”.

وحاز المنشور الذي نشرته مارينا موندي على أكثر من 9 ألاف اعجاب، وأكثر من 18 ألف مشاركة على موقع فيسبوك في ظل سخرية وذهول من المعلقين الذين علقوا على صفحتها التي وصل عدد متابعيها ما يزيد عن الألف متابع.

https://www.facebook.com/marina.mondy/posts/1242158839186159