بالفيديو.. شاهد مول مصر من الداخل وخاصة قرية القطب الشمالي المصري SkieEgypt

بالفيديو.. شاهد مول مصر من الداخل وخاصة قرية القطب الشمالي المصري SkieEgypt
بالفيديو .. شاهد مول مصر من الداخل وخاصة قرية القطب الشمالي المصري SkieEgypt

حاز مول مصر الذي تمتلكه مجموعة الفطيم على مجموعة من الزيارات المتوسطة العدد في أول يوم افتتاحه وافتتاح قرية القطب الشمالي المصري SkieEgypt والتي تضم مجموعة من الملاهي المكيفة بدرجة حرارة تحت الصفر يرتدي فيها الأطفال والبالغين المعاطف السميكة ليعيشوا تجربة التزلج على الجليد.

وشمل أيضًا مول مصر مجموعة من الألعاب المختلفة مثل أي ملاهي في العالم، وعروض على الأجهزة المختلفة داخل المركز التجاري الواقع في مدينة السادس من أكتوبر.4

وقال الاعلامي عمرو أديب عن مول مصر في برنامجه ” كل يوم ” المذاع على فضائية “OnE”، مساء أمس الأربعاء: ” الاستثمارات في مول مصر بلغت مليارات وشغلت بصورة مباشرة وغير مباشرة 41 الف بني آدم وسيكسب رجل الأعمال لأن السوق المصري سوق كبير”.

وأضاف: ” أنا لا أعتبر مول مصر من قبيل الاعلان أنا أحب أشوفه من خلال الاستثمارات وشيء مذهل أنا بسميه المفاعل النووي وأنا معرفش حجمه إيه أمام المول الموجود في دبي وهاتبقى فيها محلات، وحاجات وأهم حاجة التشغيل والاستثمار والسوق وتشجيع الناس اللي بتتفرج علينا برة الاستثمار في مصر مثل الاستثمار في تجارة تجزئة وبنى وتشييد ومصانع، مصر الآن مستعدة للاستثمار والمناخ بتاع الاستثمار أصبح جاهز”.

مدير مجموعة الفطيم: مول مصر يشرف ماجد الفطيم ووجهة سياحية

قال آلان بجاني، مدير مجموعة ماجد الفطيم في مصر: ” إن وجود مجموعة ماجد الفطيم في مصر شرف كبير للمجموعة، وأردنا أن يكون مول مصر يشرّف ماجد الفطيم ووجهة سياحية مشرّفة، وموجود بداخل مول مصر أكبر من كارفور في مصر بمساحة 16 ألف متر مربع، والعروض ستكون مختلفة تمامًا عن العروض الأخرى وسيكون كارفور مبتكر ومميز ومختلف عن المنتجات الأخرى “.

اقرأ أيضًا هنا

أسعار تذاكر القطب الشمالي المصري SkieEgypt وعنوانه .. ستذهل بعدما تعرف تلك المعلومات

حازت الحملة الإعلانية التي أجرها ما يسمى بـ ( القطب الشمالي المصري ) على لفت أنظار أغلب المصريين حتى يوم الأفتتاح الرسمي لـ مول مصر المملوك لمجموعة الفطيم صاحبة سلسلة… أكمل القراءة ←