بالفيديو والصور.. ممدوح حمزة يكشف عن مخطط لبيع القاهرة الخديوية ومباني الوزارات بالتحرير على حد قوله

بالفيديو والصور.. ممدوح حمزة يكشف عن مخطط لبيع القاهرة الخديوية ومباني الوزارات بالتحرير على حد قوله
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-12 10:00:22Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كشف الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، عن مخطط الحكومة لبيع القاهرة الخديوية بمنطقة شرق النيل، وخاصة منطقة مباني الوزارات، مشيرا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو المحلل لهذا الأمر على حد قوله.

واستند “حمزة”، إلى حديث الإعلامي “عمرو أديب” في برنامجه “كل يوم” أمس الأربعاء، عن ضرورة بيع مبنى وزارة الداخلية القديم “لاظوغلي”، ومبنى وزارة الشئون الاجتماعية، ومبنى مجلس الشورى، معتبرا أن هذه مقدمة لبيع مباني الوزارات بالقاهرة الخديوية ومشيرا إلى أنها مباني أثرية.

بالفيديو والصور.. ممدوح حمزة يكشف عن مخطط لبيع القاهرة الخديوية ومباني الوزارات بالتحرير على حد قوله 7كما أكد الناشط السياسي، من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، على أن بيع القاهرة الخديوية قادم، لافتا إلى أنها مطمع، ولها مشترين بغرض استراتيجي، وأن درة المنطقة مباني الوزارات ذات الـ 150 عام من التاريخ، وأن المحلل لهذا العاصمة الجديدة.

بالفيديو والصور.. ممدوح حمزة يكشف عن مخطط لبيع القاهرة الخديوية ومباني الوزارات بالتحرير على حد قوله 8كما أشار “حمزة”، إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، سوف يعمل على تفريغ القاهرة من الحكومة ومباني الدولة، وبالأخص المنطقة الخديوية، بحيث تكون جاهزة للبيع، مؤكدا على أن من سيشترونها ليسوا مصريين.

بالفيديو والصور.. ممدوح حمزة يكشف عن مخطط لبيع القاهرة الخديوية ومباني الوزارات بالتحرير على حد قوله 9