ماجد الفطيم تفتتح “مول مصر” أمام الجمهور وتوقعات بعروض وتخفيضات بمناسبة الافتتاح

ماجد الفطيم تفتتح “مول مصر” أمام الجمهور وتوقعات بعروض وتخفيضات بمناسبة الافتتاح
مول مصر

أعلنت شركة ماجد الفطيم، افتتاح مركز التسوق الاقليمي العالمي “مول مصر” للمتسوقين والزائرين، بداية من صباح اليوم الخميس، الموافق 2-3-2017، والذي تم تنفيذه بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 722 مليون دولار أمريكي، ويوفر آلاف من فرص العمل للمواطنين.

يقع مول مصر على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، على طريق الواحات بامتداد القوس الغربي للطريق الدائري، ويتألف من مستويين بضمان باقة من التجارب الفريدة في التسوق والترفيه بما في ذلك سينما ﭬوكس و”سكي مصر”  وكارفور هايبر ماركت وماجيك بلانيت و المستكشفون الصغار، مما يعكس الطابع المميز الذي تقدمه شركة ماجد الفطيم في المنطقة. تبلغ المساحة المتاحة للتأجير في مول مصر 165,000 متر مربع، ويضم ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لـ 6500 سيارة.

وأعلنت شركة ماجد الفطيم، في بيان لها، إن مول مصر أكبر مشروعاتها في السوق المصرية، وأنه يمثل أهم دعائم الخطة الاستثمارية الاستراتيجية للشركة في مصر، والتي يبلغ حجمها 23 مليار جنيه، ويوجد للأطفال كذلك مركز ترفيهي تعليمي يسمى “المستكشفون الصغار”، بالإضافة إلى أكبر ما تضمنه المول من تساقط الثلوج في مصر وقارة أفريقيا حيث توجد “سكاي مصر” وهي صالة مغلقة تتساقط بها الجليد.

وقامت شركة ماجد الفطيم ببناء المول على مساحة 10 كم2، بمدينة السادس من أكتوبر بطريق الواحات بامتداد الجهة الغربية للطريق الدائي، وقامت بتمهيد كافة الطرق المؤدية للمول لمنع الازدحام المروري في الموصلة لمول مصر، كما اهتمت الشركة بمخارج ومداخل المول من بوابات، للتسهيل على المتسوقين والزائرين للمول.

وكانت شركة ماجد الفطيم، قد أعلنت عن توفير المول لعدد من الوظائف الخالية لنحو واحد وأربعون ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وهذا يعمل على تخفيف البطالة التي تعاني منها مصر، بتوفير فرص عمل للشباب والفتيات، كما تبلغ المساحة التأجيرية بالمول نحو 165 ألف م2، وبه ساحة مخصصة لانتظار نحو 6500 سيارة.