سعر الدولار في نهاية اليوم الخميس 2 مارس 2017 بالسوق السوداء

سعر الدولار في نهاية اليوم الخميس 2 مارس 2017 بالسوق السوداء
سعر الدولار

يشهد سعر صرف الدولار عدم استقرار في السوق السوداء، وذلك نظراَ لما يمر به الاقتصاد المصرية من ظروف عصيبه وضعف عام، حيث ارتفع الدولار في نهاية تعاملات الأمس، وتحرك الدولار اليوم بالسوق السوداء المصرية، حيث تخطى أعلى سعر في البنوك الرسمية.

كما ارتفع سعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية اليوم بمعظم البنوك المصرية، ويأتي ارتفاع الدولار على عكس توقعات بعض الخبراء.

توقعات  الخبراء

أكد رئيس شعبة المستوردين ان سعر الدولار سوف يشهد ارتفاعاً خلال الأيام القادمة، وذلك لتوجه المستوردين للحصول على كميات كبيرة من السلع والمنتجات المستوردة لتوفيرها في شهر رمضان، ويبدأ التعاقد مع تلك السلع قبل شهر رمضان بشهر .

سعر الدولار في السوق السوداء

يشهد سعر صرف الورقة الخضراء في السوق السوداء ارتفاعاً ملحوظاً اليوم، حيث أكد مصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار استقر عند 17.25 للشراء و17.85 للبيع ، وذلك حسب مكان البيع والشراء، مؤكداً أن السعر الأعلي في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية وذلك لتواجد تجار العملة الكبار بالإضافة إلى رجال الأعمال والمستوردين.

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .