وزارة التموين تعلن نصيب الفرد في منظومة الخبز الجديدة .. وتناشد المواطنين عمل الآتي

وزارة التموين تعلن نصيب الفرد في منظومة الخبز الجديدة .. وتناشد المواطنين عمل الآتي
حصة المواطنين في منظومة الخبز الجديدة

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية  أن نصيب الفرد من الخبز البلدي المدعم على البطاقات التموينية الذكية للأسرة لم يتغير، حيث أن نصيب الفرد المقرر من الخبز  البلدي المدعم هو 5 أرغفه يومياً بمعدل 150 رغيف شهرياً لكل فرد مسجل على البطاقة التموينية الذكية للأسرة.

وأشارت وزارة التموين بأن ما جاء على العديد من وسائل الاعلام المرئية والمسموعة وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول نية وزارة التموين إلى تخفيض عدد أرغفة الخبز المقدمة للمواطنين على البطاقة التموينية الذكية للأسرة إلى 3 أرغفة بدلاً من 5 أرغفة هي أنباء غير صحيحة بالمرة.

وأضافت وزارة التموين بأن الوزارة مستمرة في العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وأن المواطنين  يحصلون على حصتهم اليومية من الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر وفي أى وقت طوال اليوم.

وفي النهاية ناشدت وزارة التموين جميع المواطنين في حالة وجود شكوى معينة من عدم صرف حصة الخبز المقررة للفرد على البطاقة التموينية أو تلاعب المخبز بالحصة اليومية، إبلاغ وزارة التموين فوراً من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية على الرقم التالي 19280 أو على الرقم الخاص ببوابة الشكاوى الحكومية 16528.