الابراشي يكشف البيزنس الحرام لدار أيتام وواقعات شذوذ جنسي للأطفال

الابراشي يكشف البيزنس الحرام لدار أيتام وواقعات شذوذ جنسي للأطفال
حالات شذوذ جنسي في جمعية انقاذ الطفولة

جمعية إنقاذ الطفولة لم تكن اسمًا على مسمى حيث الفساد ووقع حالات من الشذوذ الجنسي والاعتداءات بداخلها كشفها برنامج ( العاشرة مساء ) الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي على فضائية ( دريم)، فعلى صدى تقرير سابق يكشف التجاوزات بهذه الدار استجابت النيابة الادارية للتحقيق في وقائع الفساد والشذوذ والاعتداء والعنف على الأيتام.

وقال المستشار أحمد العراقي، المتحدث الإعلامي للنيابة الإدارية لبرنامج ( العاشرة مساء ) إنه تم تفريغ حلقة العاشرة مساء بالكامل وقام معالي المستشار رئيس هيئة النيابة الادارية المستشار علي رزق بإحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الادارية.

وانتقل المستشار تامر مصطفى، رئيس هيئة النيابة الادارية، إلى معاينة دار الأيتام وسماع أقوال الأطفال الذين ادعوا بأنه تم الاعتداء عليهم مع اللجنة الفنية المشكلة من النيابة بصحبة قوة أمنية، ورافقت كاميرا العاشرة مساء فريق النيابة الادارية، والفريق الطبي المعني بالكشف على أولاد الدار، وعلى غير المعتاد وجدوا الدار مغلقة الأبواب والمكان يعمه الهدوء، واستمرت التحقيقات لساعات.

نتائج التحقيقات تثبت وقوع شذوذ على بعض الأطفال في دار الأيتام

وكشف الاعلامي وائل الابراشي عن فساد دار الأيتام قائلًا: ” منير عبد العظيم رئيس الدار تقدم باستقالته وهرب وثبت طبيًا أن هناك 3 أطفال تعرضوا لاعتداءات جنسية واضحة هم مسعد ومحسن وعبد الله والثلاثة أطفال الكشف الظاهير بحد ذاته يثبت تعرضهم لتهتكات في الأعضاء التناسلية ونزيف وحالة صعبة تحتاج لعمليات، وتم تسريبهم أثناء وجود النيابة الادارية”.

وتابع: ” رئيس الجمعية الذي حاول أن يبدو أسدًا هرب والسؤال هنا هل نترك الأطفال أمانة في أعناق هؤلاء باسم العمل الانساني والخيري يتم الاعتداء الجنسي عليهم بهذا الشكل؟! وأخشى ما أخشاه أن يخفوا هذه الحوادث، وأتمنى من الدكتورة غادة والي الا تسمح بالالتفاف على هذه الحوادث من أي نوع خاصة أن الاخصائيين الاجتماعيين كتبوا وجود حالات شذوذ جنسي في هذا المكان”.

واستطرد الابراشي: ” قال طبيب إن 34 حالة من بين 40 يتيم في المرحلة الابتدائية تعرض لحالة شذوذ وهذه من القضايا التي اهتمينا بيها”.

اخصائية نفسية هي التي اكتشفت الواقعة

وقالت صفاء صالح محمود، اخصائية نفسية بجمعية انقاذ الطفولة: ” اكتشفت يوم 25 يناير 2017 وجود حالة شذوذ لاحد الأطفال والولد اعترف من فعل به كذلك واعترف أن ذلك يحدث معه من رمضان الماضي يوميًا ولذلك قمت بجلسات مع الاولاد لدرجة اني وجدت اعداد كبيرة للغاية يحدث معهم الشذوذ وكأنه طعام وشراب، بجانب أن مشرفة أخرى اشتكت من ولد لا يستطيع دخول الحمام وأنا شكيت بذلك وأخذته بعلم من مدير الدار إلى طبيب وكشف عليه وأكد إنه تعرض للاعتداء الجنسي سبب له مشكلة”.