تحركات جديدة ومفاجِئة لسعر الدولار بالسوق السوداء وبعض البنوك نحو الصعود في بداية تعاملات اليوم

تحركات جديدة ومفاجِئة لسعر الدولار بالسوق السوداء وبعض البنوك نحو الصعود في بداية تعاملات اليوم

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي بتعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء 1 مارس 20 قرش إضافية، لتقترب العملة الأمريكية من حاجز الـ 18 جنيه بالتعاملات الموازية، في ظل حالة من تزايد الطلب من المستوردين، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة لتلبية احتياجات السوق المصري، من بضائع وسلع شهر رمضان.

وسجل سعر صرف الورقة الخضراء بتعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري اليوم، 17.30 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع، مع ملاحظة أن أسعار السوق الموازية غير مستقرة، وتختلف من مكان لآخر على حسب العرض والطلب، وحجم المبالغ المالية التي تتم عليها التعاملات.

كما شهدت البنوك المحلية في مستهل تعاملاتها اليوم، تحركات جديدة لسعر صرف الدولار الأمريكي، حيث ارتفع سعر البيع والشراء 9 قروش بتعاملات المصرف المتحد، مسجلا 15.79 جنيه للشراء و15.89 جنيه للبيع، في حين أن تعاملات البنك الأهلي الكويتي، سجلت ارتفاعا بحوالي قرشين لأسعار البيع والشراء، ليسجل 15.78 جنيه للشراء و15.88 جنيه للبيع.

تحركات جديدة ومفاجِئة لسعر الدولار بالسوق السوداء وبعض البنوك نحو الصعود في بداية تعاملات اليوم 7تحركات جديدة ومفاجِئة لسعر الدولار بالسوق السوداء وبعض البنوك نحو الصعود في بداية تعاملات اليوم 8وكان سعر صرف الورقة الخضراء، قد تجاوز حاجز الـ 16 جنيه بالتعاملات البنكية يوم أمس الثلاثاء، بعد أن رفع بنك إتش إس بي سي مصر سعر الشراء 16 قرش، وسعر البيع 15 قرش، ليسجل 15.91 جنيه للشراء و16.10 جنيه للبيع.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/