رئيس مجلس الوزراء يكلف المحافظين بتوفير السلع الأساسية وزيادة أعداد منافذ التوزيع

رئيس مجلس الوزراء يكلف المحافظين بتوفير السلع الأساسية وزيادة أعداد منافذ التوزيع

اجتمع أمس الثلاثاء مجلس المحافظين مع رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، وقام رئيس مجلس الوزراء بتهنئة المحافظين الجدد على توليهم مناصبهم الجديدة متمني لهم التوفيق في عملهم الجديد.

وقال رئيس مجلس الوزراء، أن المحافظ يعتبر هو المسئول الأول عن متابعة ومباشرة المشروعات التي تتم بمحافظته، وطالب المحافظين المتابعة المستمرة مع رؤساء الهيئات والوزراء لإزالة أي عراقيل يمكن أن تعترضهم أثناء عملهم، وألا يتم الاعتماد على المكاتبات فقط ، بل عليهم المتابعة بأنفسهم لخط سير العمل والتعاقد مع مقاولين ملتزمين جدد في حالة إهمال وتقاعس المقاولين الحاليين عن العمل في المشروعات الجديدة .

وكلف المهندس شريف إسماعيل المحافظين بتوفير السلع الأساسية وبكميات تكفي الاستهلاك المحلي، كما أمر بزيادة عدد منافذ توزيع السلع الأساسية، وخاصة في المناطق الأكثر إحتياجا لها، وأشار إلى ضرورة مراقبة الأسعار في الاسواق، ومنع التعدي على أملاك الدولة ةنهر النيل والأراضي الزراعية، كما كلف المحافظين بإزالة المباني المحالفة قبل أن تتحول إلى أمر واقع .

وأكد رئيس الوزراء على أهمية تكثيف الجولات الميدانية بالمحافظة، و التعامل مع شكاوى المواطنين بجدية وحلها سريعا، وخاصة في مشاكل الخدمات اليومية، كما كلف المحافظيت بالتواصل الدائم مع نواب البرلمان وبحث مشاكل كل دائرة وحلها في ضوء القواعد والقوانين والتمويل المتاح .