بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام

بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام
بورسعيد

بعد صدور أحكام الإعدام ضد المتهمين في أحداث مجزرة استاد بورسعيد الذي راح ضحيتها 74 فرد من رابطة “ألتراس أهلاوي”، قام سائقي السيارات “الملاكي، السيرفيس، الأجرة” بمحافظة يورسعيد بوضع شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام.

حيث استجاب سائقي السيارات ببورسعيد إلى الدعوة التي أطلقها رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بوضع شارات سوداء على مقدمة جميع السيارات، كما قام آلاف من أبناء المدينة الباسلة بأحياء”الضواحي، الزهور، العرب المناخ” بإطفاء أنوار المنازل والمحلات بالأمس لمدة ساعة كاملة استجابة للدعوات وتعبيرا عن حزنهم.

وإليكم الصور نقلا من موقع مصراوي:

بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام 1 بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام 2 بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام 3 بالصور.. سائقي السيارات في بورسعيد يضعون شارات سوداء على سياراتهم احتجاجا على أحكام الإعدام 4

وبعد طفي الأنوار قام عدد من المحتجون على الأحكام بغلق الطرق بمنطقة فاطمة الزهراء مشعلين النيران في إطارات السيارات، كما قاموا بتحطيم الزجاج الخاص ببعض واجهات المحلات ملقين بالطوب نحو قوات الأمن.