اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الخميس 23/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الخميس 23/3/2014
جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الخميس 23/3/2014 , احد اهم الجرائد اليويمة و التي يرغب العديد من  المصرين التعرف على احوال مصر و الوطن العربي من خلالها , وحرصنا منا على معرفتكم الدائمة باحوال مصر فقد قررنا ان نذكر لكم اهم العناوين و الاخبار لجريدة الجمهورية ليوم الخميس 23/3/2014 , وسوف نقوم بتحديث الاخبار على مدار الساعة لكي تعرفو كل ما هو جديد .

جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

ومن اهم لاخبار و العناوين الموجوده في الجريدة  هي , حديث وزير التخطيط عن انجازات الوزارة , وزير الداخلية يوكد على مواجهته المستمرة للارهاب , حملات لقوات الجيش في منطقة الضبعة و القبض على هاربين , حكم قضائي غدا على 545 متهم في قضايا ارهاب .

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الخميس 23/3/2014

48 ساعة للحكم على 545 متهما بجنايات المنيا :

تعتبر هذه المحاكمة من اسرع المحاكات التي تتم على ارض مصر , فقد قرر رئيس محكمة جنايات المنيا حجز القضية الى اليوم التالي للنطق فيها , و المتهم بها عدد 545 فرد من جماعة الاخوان المسلمين بتهمة الارهاب .

تحصين لجنة الانتخابات نهائي و دستوري :

صدر قرار من رئاسة الجمهورية بتحصين لجنة الانتخابات الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية , وعلى الرغم من قيام عددا من الاحزاب المعارضة بتقديم حلول مقترحة غير قرار التحصين , الا ان الرئاسة لم تكترث لامرهم و قامت باصدار القانون .

32 بندقة خرطوش في حملة حرس الحدود 2.8 مليون قرص ترامادول وتمدير 130 فدان بانجو :

قامت مجموعة من قوات الجيش بعمل بعض المداهمات على مناطق صحراوية في منطقى ” الضبعة ” وقد استطاعت قوات الجيش خلال هذه التحركات بالقاء القبض على بعض العناصر المصرية المطلوبة للعدالة وايضا استطاعو ايجاد مجموعة من الاسلحة و المخدرات .

وزير الداخلية: الضربات الاستباقية للإرهاب مستمرة أسلحة ومتفجرات عزبة شركس ملك صاحب المخزن :

اشار وزير الداخلية ” محمد ابراهيم ” الى ان المواجهات مع الارهاب مستمرة وان قوات الشرطة قادرة على التصدي للارهاب الواقع في البلاد , كما انه قام بتفقد الحالات الامنية امس في الاسماعلية .

معرض دائم للسلع الزراعية في الأورمان بخصم 30% : 

قام وزير الزراعة باصدا تعليمات جديدة تنص على القيام بعمل سوق دائم لعرض السلع الزراعية من ارز وبقوليات وذلك بتخفيض يصل الى 30% , ذلك بالاضافة الى افتتاح العديد من الفروع على مستوى الجمهورية .

العربي: حققنا 50% من مشروعات تحفيز الاقتصاد : 

قال وزير التخطيط و التعاون ” اشرف العربي ” انه الوزارة قامت حاليا بتخطى حاجز ال 50% من المشروعات المقررة والتي تستهدف الخدمات الاساسية من مشاريع كهرباء و صناعة و البناء و السياحة و التعليم و الصحة و التدريب .

يمكنك التعرف على اخر مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 23/3/2014