النودلز Noodles دراسة تؤكد أنها من أسوأ الأطعمة ، وتعرف على الأسباب

النودلز Noodles دراسة تؤكد أنها من أسوأ الأطعمة ، وتعرف على الأسباب
النودلز Noodles دراسة تؤكد أنها من أسوأ الأطعمة ، وتعرف على الأسباب

الكثير من الناس تعلم أن النودلز Noodles ليس غذاء صحي ، ولكن هناك البعض لا يعلم الآثار الجانبية الشديدة من تناول النودلز . ويقول العلماء أن المكرونة سريعة التحضير أو كما يطلق عليها النودلز هى واحدة من أسوأ الأطعمة التي يمكن أن تضعها في فمك !  ويوجد فيديو لدكتور Braden Kuo يوضح فيه مايحدث للجهاز الهضمي عندما نأكل المكرونة سريعة التحضير .

وفي واقع الأمر النودلز ترهق الجهاز الهضمي نظراً لعدم إحتوائها على الألياف . والأسوأ من ذلك تحتوي على مكونات سامة تسمى Tertiary Butyl Hydroquinone – TBHQ ، ولقد لاحظ أن بعض مكونات في الأطعمة تقول أن هذه المادة هى مضادة للأكسدة ، ولكن هذا غير صحيح ، وأكتشف أنها مواد كيميائية صناعية .
وللأسف هذه المادة TBHQ سنجدها في معظم أطعمة ماكدونالدز . والأبحاث أكدت  إن إستهلاك 5 جرام من هذه المادة الكيميائية يمكن أن تكون قاتلة . والتعرض لكميات صغيرة منها يمكن أن يسبب الغثيان ، وطنين في الإذن والهذيان .

بالإضافة إلى ذلك تحتوي النودلز على مواد كيميائية أخرى مثل جلتاميت أحادي اصوديوم ، والبنزوبيرين ، وحمض الجلوتاميك . وتم ربط هذه المكونات بإنخفاض مستويات هرمون تستوسيترون Testosterone ، ومرض الزهايمر ، والشلل الرعاش Parkinson .

في النهاية – مازال يباع في الأسواق هذه الأطعمة وبنكهات مختلفة ، وعلى الرغم أن هناك الكثير من الناس لا تستخدم المكونات الإضافية بداخل العبوة ، ولكن المشكلة أيضاً فى المكرونة . وبالتالي يجب عدم شراء هذه المنتجات نهائياً ، خاصة الأطفال .

Source : Naturalnews