بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد

بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد
هاتف نوكيا 3310

قبل انطلاق فعاليات معرض برشلونة الدولي للهواتف المحمولة MWC، بيوم واحد فقط، نشر موقع The Verge الأمريكي الصور الفعلية لهاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي الجديد، الذي كان مسيطر على حديث وسائل الإعلام العالمية خلال الأيام القليلة الماضية.

بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد 1

وجاء الجيل الجديد من الهاتف نوكيا 3310 الجديد، والمختلف تمامًا عن الإصدار القديم، والذي يتميز بالعديد من الخصائص، وببعض التغييرات الجذرية، على غير المتوقع، وأبرزها الشاشة الملونة بقياس 2.4 بوصة، وبدقةQVGA مع كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد 2

وأعلنت صفحة PC Page التقنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن  الهاتف الجديد حافظ في تصميمه على السمات الأساسية لملامح الإصدار القديم، مع تعديل في صفي الأزرار الحقيقية، فيما جاءت أزرار الأرقام مطابقة للإصدار الكلاسيكي، وبوزن أخف.

بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد 3

ويتمتع الهاتف الجديد بالقدرة الفائقة على الوصول إلى الانترنت بواسطة نسخة خاصة من متصفح Opera Mini، كما تم تزويده ببطارية تكفي لمدة 22 ساعة من الاستخدام المتواصل، كما تم أنه قادر على تشغيل ملفات MP3 ومزود بمنفذ لكروت MicroSD، ومن المنتظر طرح الهاتف في الأسواق العالمية بحلول الربع الثاني من العام الجاري، وسيتم بيعه بسعر 52 دولارًا أمريكيًا.

بالصور.. اكتشف مميزات وسعر هاتف نوكيا 3310 الجديد 4

الجدير بالذكر أن هواتف نوكيا تصدر من قبل شركة HMD  المالكة للعلامة التجارية الشهيرة والحائزة على حقوق الملكية، والتي ستشارك في معرض برشلونة الدولي بعدد من الموديلات الذكية إلى جانب الإصدار المذكور نوكيا 3310 الجديد.