آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 28 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 28 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع فرنسا، حضور شيخ الأزهر المؤتمر الدولي الحرية والمواطنة، تشكيل اللجنة العليا لتنشيط السياحة.

انتهاء القبول بوظائف وزارة الإنتاج الحربي 8 مارس القادم، عبور 5.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.90 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017

لقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع فرنسا 

يلتقي اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع فرنسا في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

حضور شيخ الأزهر المؤتمر الدولي الحرية والمواطنة

يشارك اليوم الثلاثاء شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب في الفاعليات الخاصة بالمؤتمر الدولي الحرية والمواطنة التنوع والتكامل، وذلك في حضور أكثر من خمسين دولة.

تشكيل اللجنة العليا لتنشيط السياحة

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الموافقة على تشكيل اللجنة العليا لتنشيط السياحة، على أن تضم عضوية اللجنة كل من وزير السياحة ووزير الطيران ومحافظين البحر الأحمر وجنوب سيناء والأقصر.

انتهاء القبول بوظائف وزارة الإنتاج الحربي 8 مارس القادم

صرح وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد العصار عن مد الفترة الخاصة بقبول وظائف الوزارة للحاصلين على بكالوريوس هندسة دفعة 2012 وما بعدها حتى الثامن من شهر مارس القادم.

عبور 5.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 95 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.90 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 15.90 مقابل الجنيه المصري، وسجل 15.86 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  680 جنيها.

طقس اليوم مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم